الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

شاهد.. 10 أهداف وضعت صلاح في قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم بدوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستعرض "البوابة سبورت" أهداف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي رشحته لجائزة أفضل مهاجم في النسخة الماضية.
وينافس صلاح، الثنائى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، وريال مدريد السابق، والأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا.
وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا»، عن أسماء المرشحين للحصول على جوائز الأفضل فى النسخة الماضية من «الشامبيونزليج» والتى توج بها الفريق الملكي، على حساب «الريدز»، بثلاثية مقابل هدف فى نهائى العاصمة الأوكرانية «كييف».
وسجل محمد صلاح 10 أهداف مع الريدز، وقادهم للنهائي، لكنه تعرض للإصابة فى الشوط الأول، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، بينما أحرز رونالدو 15 هدفًا فى النسخة الماضية قاد الفريق الملكى للقب الثالث على التوالي، وحقق جائزة هداف البطولة، قبل أن ينتقل لصفوف يوفنتوس فى الصيف الجاري.
ويتنافس على جائزة أفضل حارس مرمى كل من: أليسون باكير، حارس روما الإيطالى السابق وليفربول الإنجليزي حاليًا، و جانلويجى بوفون، حارس يوفنتوس الإيطالى السابق وباريس سان جيرمان الحالي، وكيلور نافاس، حارس ريال مدريد الإسباني الفائز بدورى الأبطال.