الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

‏وزير الرياضة يلتقي محافظ الإسماعيلية.. ويتفقدان فرع الدراويش

 الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام، صباح اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمحافظة الإسماعيلية، حيث كان في استقباله اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، بمقر ديوان عام المحافظة، حيث استعرضا آخِر المستجدات والتطورات الخاصة بالبنية التحتية الرياضية والشبابية بالمحافظة.
وقال د. أشرف صبحى: إن زيارته لمحافظة الإسماعلية تأتي ضمن خطته التى تستهدف الزيارات والجولات الميدانية لمحافظات الجمهورية؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على آخِر المستجدات التطويرية للبنية الإنشائية الرياضية والشبابية.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة الإسماعيلية من أهم المحافظات التى تحتوى على بنية إنشائية متطورة، مؤكدًا تقديم كل أنواع الدعم للمحافظة؛ حتى يتم استكمال تطوير استاد الإسماعيلية، وذلك استعدادًا لاستقبال جماهير كرة القدم في البطولات المختلفة.
في السياق نفسه وافق د. أشرف صبحي على دعم مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية والذي سينطلق خلال الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر المقبل، وسيكون تحت رعاية الوزارة.
وتفقّد وزير الشباب والرياضة، يرافقه محافظ الإسماعيلية، نادي الإسماعيلية الجديد، حيث تفقَّد مبنى النادي الاجتماعي وصالات الجيم وقاعات الأفراح.
وفي المقابل أثنى اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعلية، على زيارة د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للمحافظة ودعمه الكامل لكل الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة لا يدّخر جهدًا في سبيل دعم المنظومة الرياضية ككل من خلال جولاته وزياراته الميدانية لمحافظات الجمهورية.
رافق وزير الشباب والرياضة في جولته بالإسماعيلية د. أحمد الشيخ وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، د. سامي عبدالحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة وجولة ميدانية بمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد والإسكندرية، تستمر حتى غد الجمعة.