رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الصحافة العالمية تتحدث عن اعتزال السد العالي

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 07:26 ص
عصام الحضري
عصام الحضري
طباعة
كان عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي حديث الصحف العالمية خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد أن أعلن "السد العالي" اعتزال اللعب الدولي مع الفراعنة، وكتابة السطر الأخير في مشواره دوليا امتد إلى 22 عاما و4 شهور و12 يوما دافع فيها عن عرين المنتخب.
صحف العالم تحدثت وألقت الضوء على اعتزال الأسطورة وأكبر لاعب يشارك في بطولة كأس العالم ومحطم الأرقام القياسية.
حيث تحدثت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية عن اعتزال الحضري تحت عنوان.. "حارس مصر وأكبر لاعب في كأس العالم يعتزل اللعب الدولي.. وأضافت "ظهر الحضري مع منتخب بلاده لأول مرة عام 1996 ولعب 159 مباراة دولية".
أما شبكة "بي بي سي" فقالت: عصام الحضري أقدم لاعب في كأس العالم يعتزل دوليًا.. وتابع: "حارس مصر عصام الحضري الذي سجل في كأس العالم اسمه كأكبر لاعب يشارك في البطولة يعلن اعتزاله اللعب الدولي".
شبكة "روسيا اليوم" تابعت اعتزال "السد العالي" بعنوان.. اللاعب الأكبر في تاريخ المونديال يُنهي مسيرته الدولية بعد 22 عاما قرر الحضري تعليق قفازيه واعتزال اللعب الدولي بعد مشاركته في كأس العالم بروسيا.
موقع "سبورت" الروسي تحدث أيضا عن اعتزال الأسطورة قائلا: أقدم لاعب في تاريخ كأس العالم أنهى مسيرته في المنتخب الوطني المصري.. شارك الحضري البالغ من العمر 45 عاما في بطولة العالم في روسيا، وأصبح اللاعب الأقدم في تاريخ بطولات كأس العالم.
أما مجلة "4 - 4 - 2" الإنجليزية فكتبت عنوانا "الحضري صاحب الـ45 عاما يعتزل اللعب دوليًا بعد أن أصبح اللاعب المصري الأكبر الذي شارك في مباراة في كأس العالم، قرر الحضري التقاعد دوليًا.
بينما سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على اعتزال عصام الحضري قائلا: حامل الرقم القياسي في كأس العالم يقول وداعًا.. بعد أقل من شهرين من تسجيل رقم قياسي في كأس العالم أعلن حارس المرمى المصري عصام الحضري اعتزاله كرة القدم دوليًا".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟