رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"مصيلحي" يعقد جلسة مع لاعبي الاتحاد لـ"رأب صدع" الخماسية البيضاء

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 06:03 ص
محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
«عمر» يغربل تشكيل الفريق أمام الترجي التونسي.. ويطالب بتجهيز «بازوكا»
عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، جلسة خاصة مع الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني، بعد الخسارة أمام الزمالك بخماسية، طالبهم خلالها بضرورة غلق صحفة الدوري الممتاز مؤقتًا، والتركيز في مواجهة الترجي التونسي المرتقبة في البطولة العربية لكرة القدم للأندية، والمقررة الخميس على ملعب استاد الإسكندرية، بحضور جماهيري كبير.
ووجه رئيس النادي السكندري رسالة خاصة للاعبين مفاداها:« المباراة المقبلة لا تقبل أي نتيجة غير الفوز، من أجل إسعاد الجماهير ومصالحتهم، بعد الإخفاق الكبير الذي حققه أمام الزمالك في الدوري الممتاز».
في السياق ذاته، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر وجهازه المعاون، إجراء تعديلات جذرية على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الترجي التونسي المرتقبة، والتغيير سيكون في عدد من المراكز داخل الملعب، في مقدمتها خط الدفاع والوسط.
وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة موسعة مع اللاعبين، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الزمالك، فضلًا عن عقد جلسات خاصة مع مدافعي الفريق السكندري، لتعديل أسلوبهم في الملعب، والأخطاء الفادحة التي أدت إلى تعرض زعيم الثغر لهزيمة قاسية أمام الزمالك في الدوري الممتاز.
وطالب « عمر» من الجهاز الطبي، سرعة تجهيز محمد عبد الرزاق بازوكا، مدافع الفريق السكندري، للحاق بمباراة الترجي التونسي المرتقبة، حيث يعتبر اللاعب من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرات داخل الملعب.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟