رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن| جميل راتب يبدأ الفحوصات الطبية في باريس.. طارق فؤاد يطرح "نفسي ومنى عيني".. زيزي عادل تطرح الفيديو التشويقي لـ"ابسط نفسك"

الأحد 05/أغسطس/2018 - 08:00 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة ستار»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار: 
قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، إن النجم الكبير يتواجد داخل أحد المستشفيات بباريس، مشيرا إلى أن اليوم الأحد يعد إجازة، وغدا سيبدأ الفنان جميل راتب في عمل الأشعة والفحوصات اللازمة. 
وعلى صعيد آخر، نشر التهامي، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو جديد له، خلال تواجده مع النجم القدير داخل غرفته في المستشفى بباريس؛ ليطمئن جمهوره على صحته.
طرحت شركة "مزيكا" بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، على اليوتيوب وعلى أنغامي، وعلى مزيكا الفضائية فيديو كليب جديد للمطرب طارق فؤاد بعنوان "نفسى ومنى عيني"، وهو من كلمات صلاح جلال، وألحان طارق فؤاد، وتوزيع محمد يسرى.. يذكر أن أغنية "نفسى ومنى عيني"، هي إحدى أغنيات ألبوم "ياسيدي"، الذي تم طرحه للفنان طارق فؤاد منذ فترة، وضم مجموعة متنوعة من الأغنيات، تناولت جميعها حب الرسول ومدح صفاته، وتمنى زيارته، والرغبة في التقرب إلى نوره.
طرحت الفنانة زيزي عادل، الفيديو التشويقي لأحدث أغانيها، التي تحمل اسم "أبسط نفسك"، تمهيدًا لطرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.
يُذكر أن زيزى عادل، طرحت في مارس الماضى، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأم، أغنية "ربنا يخليكى ليا" من كلماتها وألحانها، وتوزيع إيهاب سمير، وقبلها في فبراير الماضي، طرحت أغنية "أحب الحمش" من كلمات سامح عبد الفضيل، ألحان حمزة الصغير، إنتاج صولو ميديا.
كشف الشاعر فوزي إبراهيم، عن كواليس أغنية قديمة، سبق وقدمها للمطربة سميرة سعيد، منذ 15 عامًا، عن "الخرس العاطفي".
وقال إبراهيم، في تدوينة مطولة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأحد، إن حبه واحترامه وصداقته لسميرة سعيد جعله لا يحزن من أنها تستدعي فكرة الأغنية بعد هذه السنوات الطويلة، وتقدمها في هذا التوقيت بعنوان "سوبر مان"، ولكن ما أحزنه أن سميرة تناولت الفكرة بسطحية، كما أن كلمات الأغنية جاءت نصفها "شتيمة صريحة"، ونصفها مفردات تشبه مفردات مونولوجات ثريا حلمي، بحسب وصفه.
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن عروض البيت الفني للمسرح، تعود من جديد لتنير مسارح الدولة بالقاهرة بعد توقف دام لـ3 أسابيع، وذلك نظرا لاستضافة المسارح التابعة للبيت الفني للمسرح لفاعليات المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث تبدأ فرق البيت الفني للمسرح نشاطها مرة أخرى ابتداء من الخميس المقبل الموافق 9 أغسطس. 
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟