رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد رمضان يطرح "أنا الملك" وتقترب من نصف مليون مشاهدة بعد ساعة.. ياسين التهامي يحيي ليلة روحانية بمهرجان القلعة للأوبرا

السبت 04/أغسطس/2018 - 08:00 م
البوابة نيوز
حسام البحيري
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة ستار»، خلال الساعات الماضية.
نشر الفنان محمد رمضان اليوم السبت، فيديو كليب جديد بعنوان "الملك" على موقعي اليوتيوب وإنستجرام.
وحققت الأغنية 420 ألف مشاهدة بعد ساعة واحدة من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، واقتربت من النصف مليون مشاهدة. 
تأتي أغنية رمضان الجديدة "الملك" بعد أغنية "نمبر وان" الأخيرة، والتي حققت مشاهدات بالملايين على موقع يوتيوب.
ويلعب رمضان دور البطولة في فيلم الديزل المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.
فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.
تستكمل دار الأوبرا المصرية، فعاليات مهرجان القلعة في دورته السابعة والعشرين، حيث يقام حفلين مساء الأحد 5 أغسطس الأول في الثامنة على "المحكي 1" للشيخ ياسين التهامي، والثاني في العاشرة على "المحكي 2" للفنان مجد القاسم وفرقته.
تتضمن السهرة باقة متنوعة من اجمل الاناشيد والابتهالات الدينية بجانب الأعمال العربية السورية حيث يقدم المنشد ياسين التهامي مجموعة من الأناشيد والابتهالات الدينية في حب الرسول في اجواء القاهرة الفاطمية. 
بينما يحيي الفنان السوري مجد القاسم وفرقته الحفل بباقة من الأغاني المميزة التي اشتهر بها خلال مسيرته الفنية منذ بداية التسعينات حتى الآن منها (غمض عينيك، اسمع بقي، بأمر الهوى، لعبتك وقيراط حظ) بالإضافة لأغاني كوكب الشرق أم كلثوم منها (حكم علينا وهو صحيح الهوى غلاب) إلى جانب بعض من المواويل والقدود الحلبية. 
يشار إلى أن الشيخ ياسين التهامي منشد ديني من مواليد محافظة أسيوط، نشأ في عائلة صوفية وساعده والده في حفظ القرآن الكريم ودراسة العلوم الدينية في الأزهر وقد بزغ نجمه في منتصف السبعينات بعد أن أصبح له أسلوب متفرد ومدرسة خاصة به فأنشد القصائد الصوفية وتجاوب معه الجمهور وأقام الكثير من الحفلات الناجحة كما مثل مصر في العديد من مهرجانات الموسيقى الروحانية المهمة.
أشاد المؤلف محمد سيد بشير بأغنية الفنان محمد رمضان الجديدة بعنوان "أنا الملك" والتي أطلقها خلال الساعات القليلة الماضية، وتعتبر استثمارا لنجاح أغنيته الأخيرة "نمبر وان".
وكتب "بشير" عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "هل تعلم أن محمد رمضان لسه في الجيش؟ طب هل تعلم أنه رغم أنه لسه في الجيش قادر يخلي الناس تتكلم عنه وتغني أغاني وترقص عليها كمان وقادر يخليني أكتب البوست ده عنه، اختلفت أو اتفقت معاه بس رمضان جوزائي كياد والأغنية بتاعته نزلت من ساعة وعملت ٤٠٠ ألف مشاهدة معملهاش إعلانات أفلام نزله بقالها كام يوم".
يذكر أن آخر أعمال المؤلف محمد سيد بشير جاءت من خلال تأليفه لمسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان والذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي.
قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، إنه قرر السفر، اليوم السبت، إلى باريس لإجراء الفحوصات اللازمة بفرنسا للاطمئنان على صحة الفنان الكبير نظرا لعدم شعوره بتحسن، مشيرًا إلى أنه مازال يفقد صوته والأمر طال انتظاره.
وأضاف التهامي، في تصريحات خاصة لـ"لبوابة نيوز"، أنهما وصلا إلى باريس ويخضع الفنان القدير لإجراء كافة الفحوصات حاليا.
وكان هاني التهامي، قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو له خلال تواجده مع النجم القدير داخل سيارته ليطمئن جمهوره على صحته، مؤكدًا وصولهما لباريس.
ووجّه التهامي الشكر لكل المسئولين بالدولة والفنانين المتابعين لحالة «راتب» الصحية.
يذكر أن راتب خضع للعلاج بأحد مستشفيات الدقي ومكث فيها ما لا يقل عن الأسبوعين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟