رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بأحدث كليباته "كازابلانكا".. عزت أبو عوف وإنعام سالوسة ينضمان لفيلم محمد سعد.. "CBC" تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز"

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 08:01 م
مساء الفن
مساء الفن
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار:

عزت أبو عوف وإنعام سالوسة ينضمان لفيلم محمد سعد
انضم كل من الفنان عزت أبوعوف والفنانة إنعام سالوسة إلى فريق عمل فيلم "محمد حسين" بطولة الفنان محمد سعد، والمقرر تصويره بعد انتهاء موسم عيد الأضحى المبارك.
كما سبق أن انضم إلى العمل الفنانة هنا شيحة، والخليل كوميدي في أولى تجاربه بالتمثيل، وجارٍ التعاقد مع نجم ونجمة جديدين للعمل.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية "سايس" يتعرض لعدة مواقف خلال عمله، تؤثر على حياته الشخصية، وهو تأليف شريف زاهر وإخراج إسماعيل فاروق.

"CBC" تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز"
نفى مصدر مسئول بشبكة قنوات "CBC" ما تم تداوله، بشأن إغلاق أو دمج قناة "إكسترا نيوز" المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خلال الفترة المقبلة.
وقال المصدر فى تصريحات لـ"البوابة ستار" هذا الكلام غير صحيح، والمحطة تناشد الزملاء الصحفيين والإعلاميين عدم الالتفات لأية معلومات مجهولة المصدر.
وحول ما تردد عن انتقال الإعلامية لميس الحديدي إلى محطة أخرى خلال الفترة المقبلة، أكد أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.
على جانب آخر تستعد الإعلامية لميس الحديدي، للعودة إلى شاشة "CBC" في سبتمبر المقبل، من خلال برنامجها "هنا العاصمة"، عقب انتهاء إجازتها السنوية.

إدوارد يطرح أحدث أعماله الغنائية "مفيش مني"
طرح الفنان إدوارد، أحدث أعماله الغنائية "مفيش مني"، عبر موقع "أنغامي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية أحمد رؤوف.
"مفيش مني" هي إحدى أغانى فيلم "عش الدبابير"، الذي يشارك فيه إدوارد مع رانيا يوسف، ويعود بها مجددًا للغناء، بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات كاملة، كان آخرها غنائه في فيلم "كباريه".
شارك "إدوارد" مؤخرًا فى فيلم "الرجل الأخطر"، بجانب سامح حسين ورحمة حسن وأحمد حلاوة، وهو تأليف جوزيف يوسف وإخراج مرقس عادل.

فيديو.. حسين الجسمي يطرح أغنية "جديلة"
طرح الفنان حسين الجسمي، أغنية جديدة تحمل اسم "جديلة" على طريقة الـ"Lyrics clip".
أغنية "جديلة" من شعر بدر بن عبدالمحسن، ألحان عزوف، وتوزيع عصام الشرايطي.
يُذكر أن آخر أغاني الفنان حسين الجسمي، أغنية "أبوك وأمك"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع وميكساج أشرف البرنس.

برومو "إحنا الجدعان" يتخطى المليون مشاهدة خلال 24 ساعة
تجاوز برومو أغنية "إحنا الجدعان" لنجم ستار أكاديمي، محمد شاهين، حاجز المليون مشاهدة، وذلك عقب طرحها بـ24 ساعة فقط، عبر صفحة شاهين الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وانهالت تعليقات الجمهور علي الفيديو بمجرد طرحه، وأعربوا عن اشتياقهم لرؤية الفيديو كليب كاملا، وإعجابهم بالفكرة وخصوصا أنها غامضة وغير مفهومة حتى الآن، وتعجبوا من ظهور عدة شخصيات في البرومو مثل شخصية "صالح القناوي" الذي قام بها الفنان محمد رمضان، بمسلسل"نسر الصعيد"، وشخصية"سليم الأنصاري" الذي جسدها الفنان أمير كرارة، بمسلسل"كلبش"، مما أثار فضولهم لمعرفة قصة الكليب، حيث طالبوه بسرعة طرح الكليب.
أغنية "إحنا الجدعان" من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون"محبوبا" من الجميع.
يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن" ويحتوي على العديد من المفاجآت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.
وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.

سميرة سعيد تهنئ سعد لمجرد بأحدث كليباته "كازابلانكا"
حرصت النجمة سميرة سعيد على تهنئة الفنان المغربي سعد لمجرد بمناسبة طرح أحدث أغانيه على طريقة الفيدو كليب "كازابلانكا".
ونشرت "سميرة" صورة من الكليب عبر تطبيق "انستجرام" وكتبت عليها تعليقا:" تهانينا سعد، الأغنية الناجحة،أنت دائما في المقدمة، تبارك الله عليك سعد لمجرد".
أغنية "كازابلانكا" من كلمات Leslie Bourgouin، والكليب من إخراج Alexandre Da Silva.
وشاركت "سعد" الكليب شبيهة الفنانة "ميريام فارس" وهي سارة إكرام طالبة جامعية تدرس في كلية الهندسة بالعاصمة الدنمركية كوبنهاجن وهي جزائرية الأبوين والمولد.
يذكر أن "سميرة سعيد" تستعد لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل تحمل اسم "سوبر مان".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟