رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد إعلان خطة تطوير التعليم.. أول صورة لفصول الابتدائي

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 10:27 م
فصول الإبتدائي
فصول الإبتدائي
هاني البدري
طباعة
قررت إدارة أطفيح التعليمية، بمحافظة الجيزة، البدء في تفعيل استراتيجية تطوير التعليم، التى من المقرر أن تطبق في المدارس سبتمبر المقبل.
وأعلن أحمد عبد العزيز عبد المطلب مدير عام الإدارة، أنه طبقا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، تم فرش قاعة رياض أطفال وفصل أولى ابتدائي بمدرسة بنى صالح الابتدائية، مشيرًا إلى تعميم النموذج على باقى القاعات وفصول الصف الأول الابتدائي بجميع المدارس التابعة للإدارة.
كان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد عقد اجتماعًا وزاريًا؛ اليوم الثلاثاء، لمناقشة مسيرة مصر من أجل تحقيق التحول فى مجال التعليم، وذلك ضمن فعاليات القمة الوزارية الرسمية للابتكار التكنولوجى فى مجال التعليم والشمول الرقمى " قمة الابتكار فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ٢٠١٨"، والتى عقدت لأول مرة فى مصر خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليو، بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
واستعرض شوقى خلال الاجتماع الخطة الرئيسية لتطوير التعليم ضمن خطة بناء الإنسان المصرى، وأكد أن هذه القمة تأتى بالتزامن مع حدث هام وهو انعقاد مؤتمر الشباب الذى تناول التعليم والصحة وإعادة بناء الإنسان المصرى، وإطلاق المشروع القومي لتطوير نظام التعليم.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟