رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المصري يبحث عن انطلاقة قوية أمام الجونة في الدوري

الخميس 02/أغسطس/2018 - 06:34 ص
فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي
عبد الرحمن طارق
طباعة
يحل فريق المصرى، فى السادسة مساء اليوم الخميس، ضيفا على نظيره الجونة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.
ويسعى المصري، بقيادة حسام حسن، لتحقيق نتيجة إيجابية على الفريق الصاعد حديثا في الدوري الممتاز، خاصة مع ارتفاع الروح المعنوية بعد الفوز المهم الذي حققه على نهضة البركان، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، واحتلال الصدارة في مجموعته واقترابه من الصعود لدور الثمانية. 
ويبحث أبناء بورسعيد عن الثلاث نقاط فى المقام الأول، لمنح اللاعبين دفعة قوية في بداية الدوري مثلما يحدث كل موسم، لاسيما وأن الفريق يبحث عن المربع الذهبي.
ويمتلك المصرى حلولا جيدة لحسم معركة البداية في الدوري، بعد صرف القسط الأول من عقود اللاعبين عن الموسم الجديد، بواقع 25% من إجمالي العقود.
كما قرر المجلس أيضًا، صرف مكافأة التعادل بمباراة الجولة الثالثة من الكونفيدرالية مع نهضة بركان، بالإضافة إلى مكافأة الفوز لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الجونة.
ويلعب التوءم بطريقة هجومية، معتمدا على عدد من اللاعبين أصحاب الحلول الفردية وعلى رأسهم إسلام عيسى والوافد الجديد إيزى إيميكا والمهاجم الخطير أحمد جمعة، كما يمتلك الفريق البورسعيدى عددا من عناصر الخبرة، على رأسهم البوركينى محمد كوفى وفريد شوقى وعمرو موسى وأحمد شكري.
ومن المتوقع أن يخوض المصرى اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي، مصطفى مارسيلو وإسلام صلاح ومحمد كوفى ومحمد جابر، وفى خط الوسط، فريد شوقى وإيزى إيميكا وعمرو موسى وإسلام عيسى، وثنائى الهجوم، أحمد جمعة وتوريك جبرين.
في المقابل يبحث الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بقيادة هشام زكريا عن تقديم نتيجة جيدة مع أداء المميز ليصدر البطاقة التعريفية له في انطلاق الدوري.
ونجح الجونة في تدعيم صفوفه بلاعبين ذوى إمكانيات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وخلق حالة جيدة بين اللاعبين ومزج الشباب والخبرة من اللاعبين.
وتعاقد الجونة مع كل من محمد ناجي «جدو»، وأحمد عيد عبدالملك، وأحمد الشناوي، وأحمد مجدي، وأحمد علي، وإسلام رشدي ولؤي وائل ومحمد حسن «ليلة»، وأحمد أبو سريع وحسام زين، وأحمد سعيد «أوكا».
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟