رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. ماجد المهندس يطرح كليب "حكم ضميرك".. شيري عادل تقاضي مجلة نشرت حوارا مفبركا لها.. 238 مليون دولار حصيلة "Hotel Transylvania 3" في أسبوعين

الأحد 29/يوليه/2018 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار:
انتهت المطربة التونسية سيرينا دريدى، من تسجيل أحدث أغانيها "جنبك عيشني" والتي تتعاون فيها مع الشاعر الغنائي رمضان محمد، وهي أغنية رومانسية، ووضع لحنها الملحن محمد يحيى والموزع يحيى يوسف. 
ومن المقرر أن تقوم سيرينا بتصوير الأغنية في فرنسا مع أحد المخرجين العالميين هناك، على أن تحضر إلي القاهرة قريبا من أجل الدعاية لها.
تفاجأ فريق كايروكي الغنائي بإلغاء حفلهم الغنائي الذي كان من المقرر له يوم 9 و10 أغسطس مكتبة الإسكندرية، وذلك قبل الحفل ب 10 أيام فقط.
لتكون بذلك المرة الثامنة التي يلغي حفل للفريق وكان منها 4 حفلات في يناير الماضي في ساقية الصاوي. 
وحتى الآن لم تعلن إدارة مكتبة الإسكندرية على أسباب إلغاء الحفل الذى ينتظره جمهور الإسكندرية.
نشر المخرج مجدي الهواري صورة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للنجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، مصحوبة بتدوينة تحت عنوان "الحب سيد الأخلاق".
وجاءت التدوينة كالتالي: "اعرف عمرو دياب من عمر!! وغير اننا اصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلا عملت معاه أغنيتين "رجعين" و"اخر كلام" كـ producer وكان آخر مشروع كنّا حنعمله مع بعض فيلم تأليف محمد حفظي.. بس كان طول عمره واضح وصريح حتى وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقي عنده حجة !! بس بيقولها برجولة ومبيهموش، عجباني شجعتك ياهضبة.. والباقي هري واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلاها في السر !! أو هو فاكر إنها حتبقى في السر، على وضعك يا هضبة".
نفت الفنانة شيري عادل، إجراء أي حوارات صحفية مؤخرًا، وذلك عقب نشر إحدى المجلات الفنية حوارًا معها، مؤكدةً أنه لا يمت لها بصلة.
وقالت شيري عادل، عبر حسابها على "إنستجرام": "الحقيقة قرأت مؤخرًا حوارا صحفيا مكتوبا فى مجلة منسوب على لسانى وهو لا يمت لى بصلة ولم أقم بإجرائه، وحتى الآن لم أجر أى حوار يخص موضوع زواجى، وكنت أعتقد أن المجلة ذات مصداقية ولكن اتضح لى العكس وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة".
طرح الفنان ماجد المهندس أغنية جديدة تحمل اسم "حكم ضميرك" التي صورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج عبدالاله الدليم.
أغنية "حكم ضميرك" من كلمات الشاعر الغنائي الجادل، وألحان ياسر بو علي.
يذكر أن "المهندس" أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان "سوق عكاظ".
يواصل الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة "Hotel Transylvania 3: Summer Vacation" حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي، عقب طرحه بالسينمات قبل أسبوعين.
الفيلم جمع 238 مليون دولار عالميًا، منهم 111 مليون دولار بالسينمات الأمريكية، و127 مليون دولار بالسوق الأجنبية، فيما بلغت تكلفته الإنتاجية نحو 80 مليون دولار.
تدور أحداث الجزء الثالث، عندما تقوم (مافيس) بمفاجأة (دراكولا) برحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، بحيث يتمكن دراكولا من الظفر بإجازة من تقديمه إجازات لنزلائه في الفندق، وبمجرد أن تُغادر السفينة الميناء، تومض شرارة دراكولا الرومانسية حين يلتقي قائدة السفينة الغامضة (إريكا).
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟