رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تركي آل الشيخ يوجه رسائل نارية لمجلس الأهلي

الخميس 19/يوليه/2018 - 10:45 م
المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
أنس مصباح
طباعة
وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية رساله لمسئولي النادي الأهلي بعد البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب واعلن فيه قبول مبادرة الصلح مع "آل الشيخ" عقب اعتذار الأخير.
ونشر تركي آل الشيخ مجموعة من التغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي... معرفش إللي بيقول مادام اعتذر إحنا مسامحين! أنا لم اعتذر لأحد... ولمن يقول وبما إنك تنازلت نحن متنازلين، أقول وبوضوح... أنا تنازلت عن حق... وأنتم أرجو منكم ألا تتنازلوا عن شي... كفاية عجرفة ملهاش لازمة ولا طعم... عيب...!".
وتابع آل الشيخ: "أنا قلت بوضوح أنا مسامح في كل شيء... لم أعتذر... ولم أطلب أن أحدا يسامحني... اللي عنده حاجة هناك طرق نظامية ليحصل عليها... لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت... أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني... هل فيه أوضح من كذا ؟".
وكان مجلس إدارة الأهلي أعلن في بيان رسمي قبول مبادرة الصلح مع رئيس هيئة الرياضة السعودية وجاء نص البيان كالتالي:
١- النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي– في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.
٢ - يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.
٣ - يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل شيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.
"
هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟

هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟