رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وزير الرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري

الخميس 19/يوليه/2018 - 06:47 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أحمد محمدي
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نظيره الجزائري محمد حطاب، وذلك بمقر إقامة وزير الشباب والرياضة المصري بالعاصمة الجزائرية والتى تستضيف دورة الألعاب الأفريقية الثالثة، والتى تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجاري.
وقد تم بحث تفعيل سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، في قطاعي الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات وكذلك التأكيد على نبذ ومحارب العنف في الملاعب الرياضية. وقد أعرب "الدكتور أشرف صبحي".. وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بهذا اللقاء الهادف والمثمر والذي سينعكس نتائجه قريبا على البلدين الشقيقين، حيث جاء هذا اللقاء في إطار حرص الدولة المصرية، على علاقتها بأشقائها العرب، وتفعيل سبل التعاون معهم، مؤكد بأن مصر والجزائر تربطهم علاقات تاريخية قوية، وأن مصر دائما وأبدا تهتم بالتعاون البناء والهادف مع جميع الدول الشقيقة والصديقة.
ومن جانبه رحب محمد حطاب وزير الشباب والرياضة الجزائري، بالدكتور أشرف صبحي، وكل أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الالعاب الافريقية الثالثة للشباب، ومعبرا عن إهتمامه بلقاء بالدكتور أشرف صبحي، والذي جاء في الوقت المناسب للتأكد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات وخصوصا المجال الرياضي. يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حضر مساء امس الاربعاء حفل افتتاح دورة الالعاب الافريقية الثالثة التي تستضيفها العاصمة الجزائرية، بحضور رئيس وزراء الجزائر وعدد من وزراء الشباب والرياضة ورؤساء وفود الدول الافريقية المشاركة في الدورة حيث تشارك مصر في الدورة ببعثة مكونة من 372 فردا منهم 269 لاعبا ولاعبة يتنافسون في ألعاب "العاب قوي، السباحة، التايكوندو، رفع الاثقال، الريشة الطائرة، كرة السلة، كرة الطائرة، الملاكمة، الجودو، التجديف، السلاح،التنس، تنس الطاولة، الدراجات، الثلاثي، الكاراتيه، القوس والسهم،كرة اليد، الكانوي والكياك، الكونغو فو، الشراع والانزلاق على الماء، الفروسية، الرماية، المصارعة، الجمباز، كرة السرعة، الكرة الحديدية".‏

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟