رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. هجوم من الفنانين على وليد فواز بعد بيان طلاقه من مي سليم.. مدير أعمال جميل راتب يكشف تفاصيل حالته الصحية.. حورية فرغلي تعود للسينما من بوابة "السبكي"

الخميس 19/يوليه/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار:
شن عدد من الجمهور والفنانين هجوما على البيان الذى اصدره الفنان وليد فواز ونشره على صفحته بانستجرام بشأن انفصاله عن الفنانة مى سليم، حيث انتقد عدد كبير من متابعيه البيان، وشنت الفنانة وفاء عامر، هجوما حادا، وردت وفاء على ما كتبه وليد قائلة: "ميصحش عيب شيل البوست ده لأنه اساءة لك قبلها.. مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام... البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال.. بنت زي الفل وكل حد شتم عليها سلف ودين".
من ناحيته انتقد الفنان ادوارد ماقام به فواز وذلك خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم على شاشة قناة اوربت، مساء امس وقال إدوارد: "أنا مش فاهم، يعني إيه تطلع بيان، يا ابني يا حبيب دي كانت مراتك، مينفعش تتكلم عليها بالشكل ده، عيب"، "يعني أنت عاوز تتشهر على قفاها؟!"،ومضيفا: "عيب أنت راجل، والراجل ميتكلمش عن واحدة ست"، "مفيش ست هتثق فيك بعد كده".
وكان والفنان وليد فواز، قد اصدر امس بيانًا تحدث فيه عن انفصاله عن الفنانة مي سليم، واصفًا ارتباطه بها بالقرار المتسرع، موضحا خلال البيان أنه في المرة القادمة سيحكم عقله قبل قلبه حتى لا يكرر نفس الخطأ.

أكد هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، إن الحالة الصحية للفنان مطمئنة.
وأضاف "التهامي" فى تصريح خاص لـ"البوابة ستار"، إنه توجه اليوم الخميس، معه إلى أحد مستشفيات القاهرة لعمل بعض الفحوصات، للاطمئنان على صحته وصوته، وإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.
وطالب جمهور "راتب" بالدعاء له، كما توجه بالشكر إلى السفيرة غاده والي، وزيرة الهجرة، والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين.

في حالة من السرية الشديدة تستعد الفنانة حورية فرغلي للعودة مرة أخرى إلى السينما خلال الفترة المقبلة.
وعلمت "البوابة ستار" من مصادرها أن حورية التقت مؤخرا بالمنتج محمد السبكي من أجل الاتفاق على التعاون معا في فيلم سينمائي جديد تقوم حورية ببطولته.
واستمرت المقابلة لوقت طويل اتفق فيها الاثنين علي الملامح الأولى للتعاون بينهما خاصة أن الاثنين يرغبان في أن يكون الفيلم مختلف ويحقق رد فعل جيد وقت عرضه.
ومن المقرر أن يجري الإثنين بعض جلسات العمل للاتفاق على مؤلف ومخرج الفيلم الجديد.
يذكر أن آخر أفلام حورية فرغلي فيلم "طلق صناعي" مع الفنان ماجد الكدواني ومصطفي خاطر وشركة نيوسينشري.

قالت الفنانة رزان مغربي: إن محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر، هو الذى وضع الخلطة السحرية والبهارات للبرنامج الرياضي" من روسيا مع التحية" بمشاركة مجموعة من الفنانين.
وتوجهت رزان بالشكر لمحمد عبد المتعال، وأكدت أنها حققت نجاحات منذ عملها معه في قناة الحياة في وقت سابق، وأعربت عن سعادتها بالعودة معه إلى mbc مصر مرة أخرى.

قال الفنان راغب علامة إنه يستمتع بردود أفعال الجمهور على أغنيته الأحدث "اللي باعنا"، والتي طرحها منذ أيام قليلة. 
وأضاف علامة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "السيرك" مع باسم كميل على راديو "إينرجي" أنه يقضي إجازة حاليا لكنه يكره اليخوت لأنه يشعر بأن في سجن لا يستطيع العودة إلى الشاطئ "أنا بحب البحر والرمل والمطاعم والجيت سكي".
وتابع أنه يحب الجبل أيضا "بيتي هنا في الجبل في قمة الروعة والجمال، لو درجة الحرارة في بيروت 40 بتبقى في بيتي على الجبل 25".
وأردف أنه يقضي إجازته في مصر وتونس واليونان وفرنسا وبيروت.
وأشار إلى أن أغاني ألبومه جاهزة ومكتملة إلا أن شركة الإنتاج تفضل طرحها بشكل منفرد "وأنا اللي يهمني الناس تسع الأغاني، وأنا عندي مجموعة رائعة من الأغاني سجلتها باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية".
وأوضح أن أغنيته الجديدة "الرقصة المجنونة"، تصدر قريبا، وهو يغنيها مع أهم مطربة نيجيرية "الكليب بتاعها خلص"، متابعا أنه سيحيي حفلات في شهر أغسطس بالساحل الشمالي في مصر.
واختتم تصريحاته "أنا بموت فيكم يا مصريين".

طرحت الفنانة باسكال مشعلاني، فيديو كليب أغنية "بخاف أعشقك"، الذي أخرجه فادي حداد.
أغنية "بخاف أعشقك" من كلمات مارون روحانا، ألحان ملحم أبو شديد، وتوزيع ملحم أبو شديد وروبير الأسعد.
يُذكر أن "باسكال" طرحت العام الماضي ألبوم "حبي مش حكي"، الذي يتضمن 9 أغانٍ باللهجتين اللبنانية والمصرية.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟