رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"المصري" لـ"العميد": "مش هتمشي"

الجمعة 20/يوليه/2018 - 02:57 ص
حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي
كتب- عبد الرحمن طارق
طباعة
واصل مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، الضغط على حسام حسن، المدير الفني للفريق، من أجل الاستمرار مع الفريق البورسعيدي، بعد اقتراب التأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، بعد التعادل مع نهضة بركان المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي جمعتهما، مساء أمس الأول الأربعاء بالمغرب.
وعلمت «البوابة» أن حلبية، وسّط عددًا من المقربين إلى حسام حسن لإقناعه بالاستمرار مع الفريق، بعد النتائج المميزة التي قدمها مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين، بعد التواجد في المربع الذهبي للدوري الممتاز، والمشاركة في الكونفيدرالية للعام الثاني على التوالي، فضلا عن التواجد كطرف في كأس السوبر المصري.
وأضاف المصدر، أن مجلس الإدارة يمارس كل الضغط على العميد من أجل الاستمرار في ظل تواجد عدد من العروض على رأسها منتخب العراق ومنتخب ليبيا ونادي الوحدات الأردني، فضلا عن طرح اسمه ضمن المرشحين لقيادة منتخب مصر، خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر، بعد الإخفاق في كأس العالم.
ومن جهة أخرى قرر مجلس الإدارة صرف نسبة الـ٢٥٪ من قيمة التعاقد، إضافة إلى صرف مستحقات اللاعب ومكافآت التعادل خارج الأرض وفقًا للائحة النادي من أجل تحفيز اللاعبين للمباراة المقبلة.
وفي سياق آخر، وجهت إدارة النادى خطابا إلى الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في مباراة الجولة الرابعة والتي تقام على ملعب بورسعيد مع الفريق المغربي، لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة، خصوصا أن المصري يحتل المركز الثاني برصيد ٥ نقاط بفارق نقطتين عن نهضة البركان صاحب المركز الأول.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟