رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس العالم.. لعنة أفضل لاعب تستمر في مونديال روسيا

الأحد 15/يوليه/2018 - 09:08 م
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
أحمد جمال عويس
طباعة
أفضل لاعب في المونديال ليس بطلًا للبطولة، هذا هو حال آخر 5 نسخ من فعاليات كأس العالم، عقب حصد الكرواتي لوكا مودريتش، على لقب الأفضل في مونديال 2018 بروسيا.
وعلى الرغم من حسم المنتخب الفرنسي، لقب كأس العالم 2018، بعد الفوز 4_2، على المنتخب الكرواتي، إلا أن جائزة أفضل لاعب بالمونديال لم تكن من نصيب أي من لاعبي المنتخب الفرنسي، كعادة المحفل العالمي في آخر 4 نسخ من البطولة.
لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي، حصل على لقب أفضل لاعب في المونديال الروسي، بعدما قاد منتخب بلاده للصعود للمباراة النهائية، والحصول على وصافة المحفل العالمي، للمرة الأولى في تاريخ الكروات.
وجرت العادة منذ مونديال 1998، على عدم تمكن لاعبي بطل المونديال من حصد الجائزة، حيث شهد مونديال 1998، والتي كان بطلها المنتخب الفرنسي، حصول رونالدو، لاعب المنتخب البرازيلي على الجائزة، فيما كان المنتخب البرازيلي بطل مونديال 2002، وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب أولفار كان، حارس المنتخب الألماني. كما حصد زين الدين زيدان، لاعب المنتخب الفرنسي، الجائزة، في مونديال 2006، والتي كان بطلها المنتخب الإيطالي، وفي مونديال 2010، كانت الجائزة من نصيب دييجو فورلان لاعب منتخب أوروجواي، بعدما تُوج المنتخب الأسباني بلقب البطولة، وأخيرًا تُوج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بالجائزة، بعدما حصد المنتخب الألماني لقب البطولة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟