الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

في عيد ميلاده الـ33.. "السعيد" حزين

 عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يحتفل عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ33، من مواليد 13 يوليو 1985.
بدأ عبد الله السعيد رحلته مع الساحرة المستديرة في صفوف نادى الإسماعيلى وأنضم بعدها لمنتخب الشباب الذى شارك في مونديال العالم للشباب في هولندا 2005 تحت قيادة محمد رضوان، حتى أصبح أحد أهم نجوم الكرة المصرية لينضم لصفوف المنتخب الأول تحت قيادة حسن شحاتة.
وانتقل السعيد إلى النادى الأهلي في عام 2011 مفضلة على نادي الزمالك ليكتب تاريخ كبير مع القلعة الحمراء حافل بالألقاب والبطولات.
شارك عبدالله السعيد مع الأسماعيلي في 180 مباراة خلال مشواره معهم وقبل رحيله وأحرز 44 هدفا.
ومشواره مع الأهلي خلال 7 مواسم لعب في الدوري 154 مباراة سجل 50 هدفا، وفي كأس مصر لعب في 11 مباراة سجل 5 وفي أفريقيا 66 مباراة سجل 12 هدفا، ليأتي اجمالي مبارياته مع الأهلي 241 مباراة واجمالي الأهداف 70 هدفا.
ومع منتخب مصر شارك السعيد في39 مباراة في مختلف البطولات وأحرز 6 أهداف دولية.
ولعب "السعيد" 3 دوري مع الأهلي و4 سوبر مصري و2 دوري أبطال وكنفدرالية واحدة و2 سوبر افريقي وكأس مصر، وتوج أفضل لاعب فى مصر الموسم الماضى.
ورحل عبدالله السعيد عن النادي الأهلي عقب التجديد له في يناير الماضي بعد عرضه للبيع من قبل مسؤولو النادي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب مماطلته في التجديد وتوقيعه لنادي الزمالك دون علم الأهلي ما أثر كثيرا على حالته النفسية.