الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة التعليمية

غادة عبدالرحيم تهنئ الباحثة نجوى رستم لحصولها على درجة الدكتوراه

الدكتورة غادة عبدالرحيم
الدكتورة غادة عبدالرحيم تهنئ الباحثة نجوي رستم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأت الدكتورة غادة عبدالرحيم، مستشار المسئولية المجتمعية بمؤسسة "البوابة نيوز"، الباحثة نجوى رستم لحصولها على درجة الدكتوراه، في رسالتها المقدمة بعنوان "طريقة مقترحة للتدوين الموسيقي.. الآلة البيانو عند المكفوفين وأثرها في تحسين الأداء".
وناقشت "رستم" اليوم الأربعاء، رسالتها بكلية التربية النوعية جامعة القاهرة والمقدمة، وذلك استكمالًا لمتطلبات الحصول على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية النوعية في التربية الموسيقية تخصص بيانو.
وحصلت الباحثة على درجة الدكتوراه في التربية النوعية قسم التربية الموسيقية جامعة القاهرة، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور ثريا سيد سليمان أستاذ البيانو ورئيس قسم الأداء كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان مناقشًا من الخارج ومقررًا، والأستاذة الدكتورة فاطمة محمد البهنساوي أستاذ البيانو ورئيس قسم التربية الموسيقية، ووكيل كلية التربية النوعية الأسبق جامعة عين شمس مشرفًا ومناقشات من الخارج، والأستاذ الدكتور محمد فتحي محمود، أستاذ البيانو بقسم التربية الموسيقية كلية التربية النوعية جامعة القاهرة مشرفًا ومناقشات داخليًا، الأستاذ الدكتور سيسيل تادرس يعقوب أستاذ البيانو كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان مناقشًا من الخارج.
يأتي ذلك تحت إشراف عميد كلية التربية النوعية الأستاذ الدكتور مخلص محمود عبدالحميد.