الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نجوم يشعلون السوشيال ميديا.. سيرين عبدالنور تتألق مع كريستيانو.. وأحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لنجله.. وإدوارد وماريا يأكلان السوشي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حرص في الآونة الأخيرة بعض النجوم على مشاركة جمهورهم لحظات خاصة من حياتهم الأسرية عبر السوشيال ميديا ونشروا عددا من الصور التي جمعتهم بأولادهم والتي عبروا خلالها عن مدى حبهم لأطفالهم ومدى قربهم منهم.


خضعت موخرا النجمة سيرين عبد النور لجلسة تصوير جديدة جمعتها بابنها "كريستيانو"، في لقطات عفوية مفعمة بالحب والسعادة، وكتبت "سيرين" تعليقًا على أحد صورها مع "كريستيانو":" لما بيضحك بشوف الدنيي كلها عم بتضحك بعيوني ضحكة صغيرة منو بتكبرلي قلبي وبتزيدو فرح".
ويعد "كريستيانو" هو المولود الثاني لـ"عبد النور" بعد ابنتها "تاليا" التي أنجبتها في يونيو عام 2011.


كما عبر الفنان سعد الصغير عن حبه الشديد لأولاده عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام"، حيث نشر صورة تجمعه معهم، وعلق عليها قائلا: "اولادى ربنا يخليهم ليا يارب وان شاء الله نقص محمود زي ماتقفنا ياعم انت وهو".


ونشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو له برفقة أبنائه من أجواء احتفالهم بعيد ميلاد نجله الوليد الحلاني.

اما الفنان إدوارد فقد شارك صورة تجمعه بابنته ماريا داخل أحد المطاعم، وعلق على الصورة قائلا: "ماريا قررت تعزمنا على سوشي اتفضلوا معانا".


كما نشرت الفنانة دينا فؤاد صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها رفقة نجلتها الصغيرة لأول مرة، واعتبر هذا هو الظهور الأول لنجلة الفنانة الشابة دينا فؤاد، حيث تسعى الفنانة لابعاد أسرتها عن الأضواء والوسط الفني تمامًا، كما من المعروف عنها أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية في الإعلام نهائيًا.


اما الفنان أحمد فهمي فقد نشر صورة جمعته بابنه الكبير "عمر"، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ووجه رسالة مؤثرة لابنه، عبر فيها عن حبه الشديد له، بقوله: "سوف احتاج ابني دائما، مهما كان عمري، ابني سبب ضحكتي، هو من جعلني أشعر بالفخر، جعلني أبكي، شاهد بكائي، عانقني بحب، شاهدني افشل وهتف لي، أبقاني على أصابع قدمي وكان يقودني الي الجنون في بعض الأحيان.. لكن ابني وعدني بان يكون لي صديق واخ إلى الأبد".


كما شارك الفنان محمود العسيلي جمهوره ومحبيه بصورة جديدة برفقة ابنه "علي"، عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور "إنستجرام"، وعلق "العسيلي" على الصورة قائلا: "مستر علي العسيلي أيها السيدات والسادة".