رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس العالم.. حارس مرمى المنتخب الفرنسي: أمامنا أهم مباراة وسنفوز بها

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 02:14 ص
حارس مرمى منتخب فرنسا
حارس مرمى منتخب فرنسا هوجو لوريس
أ.ش.أ
طباعة
أعرب حارس مرمى منتخب فرنسا هوجو لوريس عن سعادته بالفوز في نصف نهائي مونديال روسيا على بلجيكا 1-صفر، قائلا "لا تزال هناك مباراة لخوضها هي الأهم وسنفوز بها. 
وأكد الحارس، في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، أنه وزملاءه يريدون "الهدوء" لأنهم سبق وخسروا نهائي يورو 2016، قائلا: "لعبنا مباراة قوية على ملعب سان بطرسبرج، خسرنا نهائيا قبل عامين، لذا نريد أن نكون هادئين، من المهم التمسك بالأمل، لأن الثقة تعني الفوز، لكن لا تزال أمامنا مباراة لنلعبها وهي الأهم".
وطلب لوريس، الذي لعب دورا كبيرا في تأهل فريقه للمباراة النهائية من مونديال روسيا لا سيما بتصديه لعدة فرص سنحت لمنتخب بلجيكا في الشوط الأول، التحلي بـ"الواقعية" قبل نهائي الأحد المقبل حيث ينتظر (الديوك) الفائز من مواجهة كرواتيا وإنجلترا غدا.
من جانبه أعرب، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي المونديال، وعلق على الفوز في مباراة بلجيكا قائلا "لديهم العديد من المواهب في الهجوم، كنا نحن جيدين في الخط الخلفي، لنصبح فريقا قويا. كان الأمر صعبا في الدقائق الأولى، حين تألق لوريس في أكثر من تصدي، لكننا سجلنا من الركلة الركنية هدفا ثم تحملنا على نحو رائع".
وتابع "أرسلت الكرة إلى المكان وهناك ظهر صامويل، عمل المدرب معنا على هذه اللعبة وقد نجح الأمر"، في إشارة إلى اللعبة التي جاء منها الهدف وكان هو من لعب الركلة الركنية".
وأضاف جريزمان أن النهائي سيكون "مباراة لتقديم ما هو جميل"، وأن الوقت الآن هو "لأخذ قسط من الراحة والاستعداد بشكل جيد".
واختتم تصريحاته قائلا "أنا سعيد، سأرى عائلتي، وسأنعزل قليلا، سنتابع غدا المباراة لنعرف من سنواجه. قبل بدء البطولة كان أمامنا سبع مواجهات للفوز، الآن يتبقى لنا واحدة فقط".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟