الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

لاعبة منتخب مصر للتنس توضح حقيقة مجاملة والدها لها

دينا علاء الدين لاعبة
دينا علاء الدين لاعبة منتخب مصر للتنس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قالت دينا علاء الدين، لاعبة منتخب مصر للتنس، والتي حققت إنجاز ذهبية البحر المتوسط، إن لا صحة لما يقال عن والدي يجاملني بصفته نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، وبالتأكيد هذا أمر غير صحيح، مشواري في لعبة تنس الطاولة كان صعبا، واجتهدت كثيرا للوصول الى ما وصلت إليه، واستبعدت من العديد من البطولات في السابق.
وأضافت دينا لـ"البوابة نيوز"، أنه ولو كان هناك مجاملة وواسطة كما يقال، كنت شاركت وسافرت في البطولات، وتحقيقي للبطولات جاء بعد تعب ومجهود، ولو كان علاء مشرف قد ساعدني محليا، فماذا عن تتويجاتي الإفريقية والدولية على حساب لاعبين مميزين من مختلف بلدان العالم في أقوى المنافسات العالمية. 
يذكر أن دينا علاء الدين وفيق مشرف، بطلة من ذهب، نجحت في حصد العديد من البطولات المحلية والإفريقية والعالمية، مع منتخب مصر الأول والنادي الأهلي، وكان آخرها ذهبية تنس الطاولة منذ أيام قليلة، في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في إسبانيا مع منتخب الفراعنة. 
ابنة الرابعة والعشرين عاما، تتألق في صفوف المارد الأحمر، الذي تعشقه وترتبط به منذ الصغر، على الرغم من كون والدتها لاعبة سابقة بصفوف الزمالك في تنس الطاولة، إلا أنها اختارت النادي الأهلي الذي لعب له أبيها الدكتور علاء مشرف، وذلك لكونها تراه الأكثر احترافية واهتماما باللعبة في مصر وبوابتها لتحقيق حلمها باللعب في الدوري الفرنسي الأقوى.