رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يلتقي شباب الأحزاب

الأحد 08/يوليه/2018 - 11:32 م
وزير الرياضة يلتقي
وزير الرياضة يلتقي شباب الأحزاب
أحمد محمدي
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، مجموعة من شباب الأحزاب السياسية، واستمع لمطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية تجاه وطنهم، ورؤيتهم لتعظيم الاستفادة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها الوزارة.
أوضح وزير الشباب والرياضة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي سيجريها مع مختلف شباب مصر بالمحافظات، لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية بين شباب مصر، مبينًا أن تلك اللقاءات للتواصل مع الشرائح الشبابية للتعرف على أفكارهم والسعي لتطويع إمكانات الوزارة لخدمة الشريحة الأكبر داخل الجمهورية.
وأضاف "صبحي" أنه تم عقد عدة لقاءات مع شباب من الصعيد، والأسر الطلابية بالجامعات، وشباب ممثل عن منطقة القناة خلال الفترة السابقة.
وتقدم شباب الأحزاب بعدة مقترحات ومنها ضرورة إعداد سياسة وطنية للشباب، وكذا إعداد برنامج قومي لأنشطة الوزارة على مستوي المحافظات، وضرورة العمل على إعادة الثقة بين الشباب والوزارة.
جدير بالذكر أن اللقاء حضره كل من دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والدكتور أحمد الشيخ – رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتور يوسف الورداني – مساعد الوزير لبناء القدرات للشباب، والدكتورة شيماء أبو عبلة – مساعد الوزير للعلاقات الدولية والشئون الإفريقية، وعدد من معاوني الوزير.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟