الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

وزير الرياضة: خطة لتطوير"استاد القاهرة"كمؤسسة داعمة للاقتصاد

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، لبحث تطوير هيئة الاستاد والتى ستشمل كافة الملاعب، ومنها ملعب كرة القدم الرئيسي، استعدادًا لاستضافة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019.
وأكد صبحي أن استاد القاهرة قلعة رياضية تاريخية يجب الاهتمام بها، لتكون دائما قبلة مصر الرياضية في استضافة البطولات الرياضية المختلفة.
وأوضح وزير الشباب والرياضة أن ستاد القاهرة سيكون مؤسسة ذات طابع اقتصادي، تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تحويله لمنشأة إستثمارية على غرار الاستادات الرياضية العالمية.
في سياق متصل قال وزير الشباب والرياضة، إنه يسعى خلال المرحلة الحالية لإيجاد آلية لعودة جماهير كرة القدم للمدرجات، لافتا إلى أنه بدأ بالفعل في خطوات جادة في هذا الشأن يبدأها بحملة توعية كبيره بالتعاون مع الأندية الرياضية الجماهيرية والشعبية، حيث تم التواصل مع قطبي كرة القدم الاهلى والزمالك، ورحبا بإطلاق هذه الحملة لعودة الجماهير.
واختتم وزير الشباب والرياضة: أن المجال الرياضي يجب أن يكون جاذبا لرءوس الأموال، مؤكدا أنه مجال خصب للاستثمار، ولفت إلى أنه يجب تغيير الإطار الفكرى للقائمين على العمل الرياضي في جعل الرياضة صناعة حقيقية تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري.