رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم .. أول تدريب لفريق الأهلي في معسكره بكرواتيا

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 06:54 ص
باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي
أ ش أ
طباعة
حدد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد المران الأول للفريق في معسكر كرواتيا، ليقام في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء.
وذكر النادي الأهلي، على موقعه مساء الثلاثاء، أن المران سيقام على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ويبعد 5 دقائق عن مقر إقامة البعثة في كرواتيا.
وكان المدير الفني الفرنسي قد ألغى مران الاثنين، والذي كان سيقام في العاشرة مساءً، لتجنب الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون، بسبب طول ساعات السفر.
كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا، الاثنين، للدخول في معسكر مغلق حتى 10 يوليو الجاري، يخوض خلاله مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استقبال بعثة الفريق في مقر فندق الإقامة فور وصولها، لتقديم كافة التسهيلات الخاصة بتسكين اللاعبين والجهاز الفني والإداري.
وكان «عدلي» قد سبق بعثة الأهلي إلى كرواتيا، لتوفير كافة سبل الراحة للبعثة، وهو ما حدث بالفعل من خلال توفيره لكل احتياجات الفريق، والاطلاع على ملاعب التدريب القريبة، وحجزها طوال فترة إقامة الفريق هناك، وغيرها من الأمور التنظيمية التي عمل على تنفيذها.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟