رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأرجنتين وفرنسا.. مواجهة الأبطال السابقين

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 11:37 م
ميسي و مبابي
ميسي و مبابي
محمد الديك
طباعة
لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الستة عشرة بنهائيات كأس العالم عبر بوابة نيجيريا بفوز صعب بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.
كان منتخب الأرجنتين قد بدأ دور المجموعات بنتائج مخيبة للآمال وتعرض راقصو التانجو لانتقادات حادة، قبل أن ينتفضوا في الجولة الثالثة ليتأهلوا إلى الدور الثاني ويضربوا موعدا مع فرنسا بطلة العالم 1998، الذي تأهل أول المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.
كتيبة ديشامب تعادلت في الجولة الثالثة والأخيرة مع الدنمارك بعد الفوز على بيرو واستراليا في الجولتين الأولى والثانية.
مباراة الأرجنتين وفرنسا ستشهد منافسة حامية بين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في مشهد تكرر هذا الموسم بالدوري الإسباني كثيرًا، كما تشهد قائمة الديوك الفرنسية تواجد رفائيل فاران مدافع ريال مدريد الذي لعب كثيرًا أمام ميسي في الليجا، ويعرف مهاراته جيدًا.
وبالنظر إلى مجموعة فرنسا نجد أن المنتخب الأوروبي لم يواجه منتخبا قويا على العكس من الأرجنتين الذي لعب في المجموعة الرابعة التي تضم كل من كرواتيا صاحب المركز الثالث في كأس العالم 1998 وأيسلندا الوافد الجديد الذي يعتبر أصغر دولة تتأهل للمونديال، بجانب نيجيريا صاحب المشاركات المميزة السابقة في نهائيات كأس العالم.
الانفوهات:
مشوار المنتخبات الأربعة:
فرنسا:
لعب: 3 مباريات
فاز: مباراتين
تعادل: مباراة
سجل: 3 أهداف
عليه: 1
منتخب الأرجنتين:
لعب: 3 مباريات
فاز: مباراة واحدة
تعادل: مباراة واحدة
هزم: مباراة واحدة
سجل: 3 أهداف
استقبل: 5 أهداف

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟