السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

عضو الجبلاية يرد على اتهامات بيع تذاكر المونديال

أحمد مجاهد عضو مجلس
أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاتهامات التي وجهت إليه ببيع تذاكر مباراة المنتخب الأخيرة، أمام نظيره الروسي في المونديال، مؤكدا أنها تعليمات من الاتحاد الدولي، بأن تتولى الاتحادات بيع حصة من التذاكر للجماهير الراغبة في شرائها.
وأوضح "مجاهد" أن تذاكر مباراة مصر والسعودية لا تزال متاحة لمن يرغب في شرائها، وأن إدارة البعثة مستمرة في فتح باب الحصول عليها من خلال مقرها في مدينة المباراة اعتبارا من اليوم السبت، لدى وصولها إلى هناك، كما حدث تماما في المباراتين السابقتين، وأنه ليس بجديد أن يتم البيع قبل المباراة.
وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد أن الباب سيظل مفتوحا للتذاكر حتى موعد المباراة، كاشفا أن حصة مصر من تذاكر مباراتي أوروجواي وروسيا لم تنفد ولا تزال متبقية مع إدارة البعثة التي تنوي تقديم كشف بما تسلمته والمباع منها بأرقامها، وستعلن عنه فور انتهاء البطولة.
وقال "مجاهد" إن الاتحاد الدولي لكرة القدم سبق أن أعلن عن استعداده لإعادة ثمن التذاكر لأصحابها الراغبين في ذلك إذا تمكنت من إعادة بيعها وخصم نسبة 10‎‎% من قيمتها، مشيرا إلى أن مكاتب "فيفا" المسئولة عن التذاكر وعن دخول الجماهير، لم تخطر البعثة المصرية بأي مشكلة خاصة بحاملي التذاكر المخصصة للاتحاد المصري.