الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نسرين أمين: قدمت التراجيدي والكوميدي في رمضان.. وسعيدة برد فعل الجمهور

الفنانة نسرين أمين
الفنانة نسرين أمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير دوريها فى مسلسلى "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة، و"عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم بعد استمرارها بالتصوير حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم.
وقالت "نسرين" في تصريحات صحفية، إنها سعيدة للغاية بتجربتها فى دراما رمضان هذا العام لا سيما وأنها ظهرت بشخصيتين مختلفتين تمامًا عن بعضهما الأولى جادة وهى "مهرة" الممثلة صديقة زينة فى الأحداث التى تكشف عن وجود مؤامرة وحقد من مهره تجاه صديقتها، والثانية كوميدية مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم. 
وأعربت نسرين عن سعادتها بردود الأفعال التى استقبلتها عن دورها فى المسلسلين حيث تتابع نسرين كل تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا وتتفاعل معها، مؤكدة أن أشادات الجمهور بآداها جلعها تشعر بأن مجهودها وتركيزها فى العملين جاء بثماره عليها، مشددة على أن التجربتين إضافة لها مفيدين على كافة النواحى.
مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومى القاضى، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وعلى الطيب، وهدى الإتربى وزكى فطين عبد الوهاب، وحازم سمير الذى يظهر فى العمل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى.