رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لجنة تحديث بطاقات الجمهور تجتمع في الأهلي

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 06:47 م
المهندس خالد مرتجي
المهندس خالد مرتجي
أنس مصباح
طباعة
عقدت لجنة تحديث نظام بطاقات حضور الجماهير للمباريات بالنادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة اجتماعًا لمناقشة أخر المقترحات المقدمة من شركة فالكون.
و تعاقد النادي مع فالكون لتأمين المباريات، وكان اجتماع اليوم خاصًا باستكمال وتطوير وأضاف التعديلات المقترحة على النظام الاليكتروني الخاص بحجز التذاكر والدعوات واستحداث البطاقة بتكنولوجيا مختلفة.
يرأس اللجنة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، وتضم في عضويتها طارق قنديل، والمهندس محمد سراج الدين، والدكتور مهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور كمال محسن مدير الحساب الآلي، واحمد سامي رئيس قسم إدارة المباريات، وسامح الرفاعي من الشئون القانونية، وأحمد عادل من إدارة المباريات.
وفي المقابل حضر الاجتماع من شركة فالكون اللواء مهاب البدراوي العضو المنتدب، والمهندسون احمد البستاوي، ومحمد علي، واحمد هشام، فيما حضر من شركة كليوم الخاصة “بالسوفت وير” المهندسان ناصر فتحي، ورشا الحفناوي.
واوصت اللجنة عقب الاجتماع بتقديم مذكرة نهائية تشمل كافة التوصيات التي اتخذتها اللجنة من بداية اجتماعاتها وحتى الآن للعرض على مجلس الإدارة لاعتمادها والبدء في مراحل التنفيذ بداية من الموسم المقبل، بما يضمن عودة الجماهير بالشكل اللائق والمناسب ووفق احدث النظام اليكترونية ووسائل التأمين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟