الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نجوم الفن يتضامنون مع محمد صلاح.. أصالة: سلامتك.. صبا مبارك: ستتعافى قريبا.. وشيماء سيف: لازم رمضان والسقا وكرارة يتحدوا ويرجعوا حقك من راموس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تضامن العديد من النجوم المصريين والعرب مع النجم المصرى محمد صلاح، عقب إصابته على يد اللاعب سيرجيو راموس، حيث كتبت الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "سلامة قلبك ياروح قلب الدنيي كلها، الله لا يضرّك يا فخرنا بأخلاقك وموهبتك".


كما تمنى الفنان محمد هنيدى، التوفيق للنجم محمد صلاح، فى مباراته الأخيرة أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وكتب عبر حسابه الرسمى على تويتر: "ربنا معاك يابنى ويكرمك، ويجعلك فى كل خطوة جون، وفى كل لمسة بلانتى وطرد للى يلمسك أو اللى بيفكر يلمسك"، وعقب إصابة صلاح كتب هنيدى ربنا لا يكسبك ولا يربحك يا راموس".

كما نشرت الفنانة صبا مبارك عبر تويتر: "ربنا يحميك يا صلاح وسوف تكون بخير قريبًا"، وكتب الفنان محمد حماقى عبر تويتر: "ألف سلامة عليك يا محمد صلاح قدر الله وما شاء فعل وأكيد ربنا شايلّك حاجة أحسن من اللى حصل؛ وإن شاء الله تكون بسيطة وتحقق حلمك باللعب فى كاس العالم".

ونشر الفنان أمير كرارة عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، صورة كاريكاتير يظهر خلالها ممسكًا براموس وهو مقيد بالحبال، قائلا له: "هخليك تروح مدريد زاحف يا روح أمك".


كما تعاطفت الفنانة شيماء سيف مع صلاح ونشرت سيف عبر فيس بوك: جه الوقت الى لازم يتحد فيه محمد رمضان وأحمد السقا وأمير كرارة وياسر جلال سوا ونبعتهم يجيبوا حق صلاح احنا هنوريك الأكشن ياراموس، محمد صلاح سلامتك يا حبيب الملايين.

كما أعرب الفنان تامر حسنى، عن حزنه الشديد لإصابة محمد صلاح، ونشر صورة له من داخل غرفته اوضح فيها أن نظرة كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الأسبانى فى بداية المباراة، توضح أن صلاح محط أنظار العالم، وهناك من يحقد عليه.
وطالب تامر حسنى، الجمهور المصرى بالدعاء إلى محمد صلاح، قائلًا:"دعواتكم يا جماعه ليه ولازم كلنا نكون في ضهر الراجل ده اللي مشرفنا ورافع راسنا اكتر من الأول بكتير ورغم أنف الناس الغيرانه والحاقدة اللى ظهرولنا في المقدر جديد".
واستطرد قائلًا:"واللي لسه هيطلعوا يتاجروا في قصة علاجه إن شاء الله هيلعب وهو مش محتاج حاجه من حد غير دعواتنا وهيكمل حلم حياته وحلم كل المصريين والعرب ألف سلامة عليك يا صلاح ربنا الأقوى من الكل معاك يا بطل ماتخافش".


كان محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني قد خرج باكيًا عقب إصابته خلال مشاركته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، المقامة بينهما حاليًا على ملعب "الأولمبي" بالعاصمة الأوكرانية كييف، في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وشارك آدم لالانا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بدلًا من صلاح، الذي أصيب في كرة مشتركة مع سيرجيو راموس قائد الريال.