رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليفربول وريال مدريد.. الملكي يتزعم أوروبا بثلاثية في الريدز

السبت 26/مايو/2018 - 10:40 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
بلال السيسي
طباعة
للمرة الـ13 في تاريخه.. ريال مدريد يتزعم دوري الأبطال بثلاثية في ليفربول.  
حصل فريق ريال مدريد الإسباني، على لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ13 في تاريخه، والثالثة على التوالي، عقب فوزه على نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بنهائي البطولة، على الملعب "الأولمبي"، في العاصمة الأوكرانية كييف.
شارك صلاح في المباراة منذ البداية، وخرج مع الدقيقة 30، بسبب الإصابة وشارك آدم لالانا بدلا منه، وتأثر ليفربول بخروج صلاح، عقب كرة مشتركة مع سيرجيو راموس، قائد الريال، وبات صلاح مهدد بالغياب عن المشاركة في كأس العالم، بسبب احتمالية غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 8 أسابيع. 
وافتتح كريم بنزيما التسجيل للريال، في الدقيقة 51، بعد خطأ فادح من الألماني لوريس كاريوس، حارس الريدز، حيث مرر الكرة في قدم بنزيما الذي وضعها في الشباك بسهولة. 
ومنح السنغالي ساديو ماني، التعادل لليفربول، في الدقيقة 55، ومع الدقيقة 64، سجل الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني للريال، بعد مقصية رائعة، وعادل بيل ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للملكي، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، غالطت كاريوس الذي فشل في التعامل معها بغرابة، ليكمل مسلسل أخطائه في المباراة. 
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟