رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. عضو "دفاع النواب": قطر تسعى لتشويه الرموز الوطنية في مصر

الخميس 24/مايو/2018 - 10:41 م
البوابة نيوز
عبدالله قطب
طباعة
قال النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب: إن الإعلام القطري يواصل تضليله وتحريف الحقائق ونشر الأكاذيب، بغرض تحقيق مصالحه الشخصية والتي تتوافق مع ما تدعو إليه جماعة الإخوان وتنظيمها الدولي والمدعومين من السلطات القطرية.
وأضاف "إسماعيل" في تصريح خاص لـ"بوابة البرلمان" أن الحملة التي يقودها الإعلامي القطري وعدد من المؤسسات الإعلامية المدعومة منها، ضد الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة "البوابة"، يعد استمرار لهذا النهج في تزييف الحقائق وتشويه الرموز الوطنية في مصر. وإذ أننا نؤكد دعمًا لـ"علي" باعتباره من الشخصيات السياسية المصرية الوطنية، التي تعي وتدرك ما تفع وتؤمن تمامًا بالفارق بين الديانات السماوية وبين الكيانات أو الجماعات السياسية، فهو يؤمن تمامًا باليهودية كونها دين سماوي مقدس وهناك فرق كبير بينها وبين الصهيونية.
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، فيما سعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبدالرحيم علي للتقليل من مصداقيته.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟