رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يقهر "المصري البورسعيدي" ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

الإثنين 21/مايو/2018 - 12:34 ص
البوابة نيوز
تصوير - أحمد حجازي
طباعة

حطم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الرقم القياسي لنادي الزمالك، وبات النادي الوحيد الذي فاز بأكثر عدد من النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

انحصر اللعب في وسط الملعب، في بداية الشوط الأول، وحاول الأهلي اختراق دفاعات المصري، وذلك عن طريق تحركات وتمريرات لاعب الوسط أحمد حمدي الذي تألق بشكل كبير.

وفي الدقيقة الثامنة عشر، نجح اللاعب في تكليل مجهوده بهدف جميل بعد أن لعب "ون تو"، مع المهاجم صلاح محسن ليسجل الهدف الأول للأحمر.

بعد الهدف حاول المصري تشكيل خطورة على مرمى الفريق الأحمر، ولكن جميعها باءت بالفشل، ويواصل الأهلي سيطرته على مجريات الشوط.

وأجرى الأهلي تغييرا اضطراريا في الدقيقة 35، وذلك بسبب إصابة باسم علي الظهير الأيمن ليحل هشام محمد بدلا منه، على أن يلعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

وبعدها أهدر المتألق أحمد حمدي فرصة تسجيل هدف ثان، من شبه انفراد بحارس المصري.

وفي الشوط الثاني نجح صلاح محسن مهاجم الأهلي في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 75، وذلك بعدما تلقى تمريرة عمرو السولية في عمق دفاعات المصري لينفرد بمرمى الحارس أحمد مسعود ويودع الكرة في الشباك بكل سهولة.

بهذا الفوز ينهي النادي الأهلي مسابقة الدوري وهو في المركز الأول برصيد 88 نقطة؛ ليصبح الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في موسم واحد، كاسرا الرقم القياسي المسجل باسم الزمالك وهو 87 نقطة في موسم 2014-2015.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟