رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصطفى الكمار: عودة الغردقة لأفضل 25 وجهة سياحية حول العالم

السبت 19/مايو/2018 - 08:47 م
البوابة نيوز
أحمد سليمان
طباعة
قال النائب مصطفى الكمار، إن عودة مدينة الغردقة لقائمة أفضل 25 وجهة سياحية حول العالم بمواقع السفر العالمية، دليل على بداية استعادة قطاع السياحة المصرى عافيته بعد سنوات من التراجع والتأثر بسبب ما شهدته البلاد من أحداث منذ 25 يناير.
وأكد الكمار فى تصريحات صحفية اليوم أن اعتراف مواقع السفر العالمية بزيادة عدد السائحين فى الشواطئ المصرية فى الغردقة ومرسى علم، خطوة هامة تساعد فى جذب مزيد من السائحين لمختلف المدن السياحية المصرية. 
وأشار إلى أن تحسن مستوى قطاع السياحة وعائداته انعكاس للاستقرار السياسى والأمنى الذى شهدته مصر فى الأربع سنوات الماضية، أكبر دليل على نجاح توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إدارة مختلف الملفات السياسية والاقتصادية.
وتابع: "يجب على وزارة السياحة الاهتمام بشكل كبير بتقييمات مواقع السفر العالمية وإعلان هذه التقارير فى مختلف الدول الخارجية كنوع من الترويج للسياحة المصرية، مما يساعد فى زيادة عدد السائحين وتحسن عائدات القطاع بشكل عام والذى ينعكس بشكل كبير على الاقتصاد المصرى الذى تعد السياحة أحد أهم القطاعات المؤثرة والفاعلة فيه. 
فى سياق متصل قال الكمار إن مصر بدأت فى استهداف عدد أكبر من السائحين من مختلف الدول دون الاعتماد على دولة بعينها، وهى السياسة التى يفضل اتباعها، حيث شهدت الفترة الماضية التركيز على أسواق جديدة للسياحة، وقدوم سائحين من الهند والدول الأسيوية وغيرها من الدول التى لم يكن يتم التركيز عليها فيما قبل لجذب السائحين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟