رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"عوالم خفية".. هل يكشف الزعيم لغز مقتل السندريلا؟

الجمعة 18/مايو/2018 - 06:33 م
عوالم خفية
عوالم خفية
حسام البحيري
طباعة
أثارت الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية" ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أحداث الحلقة الأولى والفتي تم إذاعتها بالأمس.
وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هل يكشف الزعيم لغز مقتل السندريلا؟
فقد أظهرت أحداث الحلقة الأولى الفنانة رانيا فريد شوقي تجسد دور فنانة مشهورة تدعى "ذمريم رياض " بعدت عنها الأضواء لتورطها فى علاقات مشبوهة مع مجموعة من السياسيين ورجال الأعمال، والتي تعرف عنهم الكثير من الأسرار التي أدرجتها داخل مذكراتها والتي جعلتها مستهدفة.
يظهر بعدها شخص يريد أن يتخلص منها للحصول على تلك المذكرات التي أدرجتها داخل كتاب يدعى "عوالم خفية"، وبعد أن ألقى بها الجاني من شباك الفندق التي تقطن به، وقعت المذكرات داخل إحدى عربات القمامة، لتذهب بعدها الي مخزن للكتب القديمة، ثم يصل لبيت الصحفي هلال كامل، والذي يجسد شخصيته الزعيم عادل إمام.
وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للربط بين الأحداث، وبين مقتل الفنانة سعاد حسني في لندن عام 2001 بنفس الطريقة التي وردت في أحداث مسلسل "عوالم خفية".
"عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك فى البطولة فتحى عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى، هبة مجدى، أسامة عباس وصلاح عبد الله، كما يضم عددا من الوجوه الشابة، منهم: أحمد مالك، محمود حجازى، خالد عليش، طارق صبرى ونور قدرى، ومن إنتاج شركة «ماجنوم» للمنتج هشام تحسين والمخرج والمنتج رامى إمام.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟