رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. الصدمات تنهال على فريق "الصدمة" في رمضان

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:09 م
فريق «الصدمة»
فريق «الصدمة»
نبيلة صبيح
طباعة
أكد الكاتب الصحفى وائل السادات، رئيس تحرير برنامج "الصدمة"، المقرر عرضه ابتداءً من غد الخميس، أول أيام شهر رمضان الكريم، أن الموسم الثالث من البرنامج يختلف عن الموسمين السابقين، موضحًا أن الأفكار هذا العام تدور حول مشاكل البيت والأسرة، وبعض الدول المشاركة فى العام الماضى لن تشارك فى الموسم الثالث بسبب ضيق الوقت.
وأشار السادات فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» إلى أن فريق العمل قد انتهى من تصوير الحلقات الخاصة بمصر وباقى عدد آخر سيتم تصويرها ببعض الدول المشاركة خلال شهر رمضان الكريم.
وكشف السادات عن ردود أفعال الجمهور خلال الموسم الثالث، مؤكدًا أنها قوية جدا، وأضاف: "هناك حلقة من الحلقات تم الهجوم على الممثل بالكرسى وفى حلقة آخرى استعان بى المخرج للقيام بالدور بدلا من الممثل وحلقة ثالثة بكى فيها كريم كوجاك بشدة لتأثره بالموقف وهناك حلقات مختلفة عن الذى تعود أن يراه الجمهور مبنيه على استجابة الناس لموقف معين".
وعن حقيقة تعرضه للضرب استكمل قائلا وائل السادات قائلا: "الممثل الذى تم اختياره لأداء دور معين باحدى حلقات البرنامج اثناء تنفيذ المشهد لم يكن على المستوى المطلوب وطلب منى التدخل فى التمثيل لتحمسى للفكرة وكان حظى أن من وقفت امامه بطل كمال أجسام وتم تدارك الموقف".
أما أصعب الحلقات تم تصويرها فى سوق شعبية، ووجدنا الشارع كله تجمهر عندما علم بوجود برنامج "الصدمة"، ومكثنا ساعتين نحاول تهدئه الناس وتم ايقاف التصوير 4 ساعات لاخلاء الشارع، أما بالنسبة لمقدم البرنامج كريم كوجاك ظل ساعة كاملة فى التقاط الصور مع المعجبين.
وعن تأثير برنامج الصدمة فى فريق العمل، قال: "كفريق عمل برنامج الصدمة اثر فى حياتنا بشكل كبير جدا حيث تغيرت سلوكياتنا، مشيرا إلي وجود جنود مجهولين وراء الكاميرات ساهموا فى نجاح البرنامج هم المخرج اسامة الشرقى واوس الشرقى من الامارات ويارميديا الإمارات ومصطفى البرنس مدير الإنتاج الذى لا ينام طول الـ24 ساعة، ومحمد فتحى المونتير العام".
وكشف عن حلقة مؤثرة في الموسم الثالث، خاصة بسيدة مسلمة تمر بأزمة وأول من بادر لحل مشكلتها سيدة قبطية، وكذلك مشهد بكاء سيدة مسنة، وتم إيقاف التصوير لساعات لإقناعها أن الأمر تمثيل. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟

هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟