الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

Mbc تبدأ المارثون الرمضاني الثلاثاء المقبل بـ"سلسال الدم"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبدأ قناة "MBC مصر" عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" حصريًا بداية من "الثلاثاء" المُقبل في تمام الثامنة مساء، ويستمر عرضه طوال شهر رمضان.
وينطلق الجزء الأخير من هذه الملحمة الدرامية قبل يومين من شهر رمضان المُبارك ليشهد نهاية الصراع المُمتد بين "نصره"، و"هارون" الذي بدأ عبر الأجزاء السابقة بقرية الصفوانية التى تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا فى قلب الصعيد.
وإنطلقت الأحداث والصراعات حول عُمدة القرية "هارون" صاحب الشخصية القوية والمُتسلطة الذي يُحاول فرض نفوذه على أهالى القرية ويخوض صراعًا مع أبناء عائلة "الشعايبة"، ثم تمتد الأحداث اليومية وتتقاطع بين مُعاناة المواطنين البسطاء وبين صراعات الطامعين فى السلطة داخل القرية.
وتنتقل الأحداث بسلاسة وعمق درامي بين بطلي المُسلسل "عبلة كامل"، و"رياض الخولي" وينتقل الصراع بين العام والخاص ويرصد المسلسل بوعى الكثير من المشاكل الإجتماعية التي تُعانى منها قُري الصعيد ويوظفها فى قالب درامى ويربط بينها وبين التطورات السياسية التي شهدها المُجتمع المصري في سنوات ما بعد الثورة.
مسلسل "سلسال الدم"، يجمع نُخبة من صُناع الدراما وهو من تاليــف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال اسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة.