رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. مكرم محمد أحمد يهاجم الإعلام الرياضي

الخميس 10/مايو/2018 - 08:17 م
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب - أحمد محمدى- تصوير - أحمد حجازى
طباعة
شن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، هجوما شديدا على الإعلام الرياضى المتعصب فى البرامج والصحف والمواقع الإلكترونية، الذى يسير الفتنة بين الجماهير.
وأشار مكرم، إلى أن الإعلام الرياضى المتعصب تسبب فى الكثير من الأزمات خلال الفترة الماضية، موضحًا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يكرس جهده لضبط الأخلاق الرياضية سلوكيا وليس سياسيا.
جاء هذا خلال كلمته على هامش مؤتمر تدشين مدونة السلوك فى الإعلام الرياضى الذى استضافه مسرح وزارة الشباب والرياضة، أمس الخميس بحضور المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والاذاعى فهمى عمر، وعدد من الإعلاميين الرياضيين.
ورغم نجاح وزارة الرياضة فى تنظيم المؤتمر، إلا أن غياب الإعلام الرياضى عن الحضور وخصوصا مقدمى البرامج الرياضية أثار استياء الحضور، نظرا للأهمية القصوى لهذه المدونة، التى تعتبر ميثاق شرف جديد للإعلام الرياضى بعد الحالة التى وصل إليها فى الآونة الأخيرة.
ومن جانبه أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أن ما حدث فى آخر عامين هو نقلة كبيرة للرياضة المصرية سواء من الناحية التشريعية بإصدار قانون الرياضة وفقًا للميثاق الأوليمبي، وكذلك وصول مصر إلى كأس العالم والحصول على لقب أفضل منتخب فى أفريقيا وأفضل مدرب وحصول محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا وفى الدورى الإنجليزي.
وقال وزير الرياضة، إن الكلمة التى يقدمها الإعلام الرياضي، يكون لها تأثير كبير على الشباب بين السلب والإيجاب ويجب ضبط منظومة الإعلام الرياضي.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟