رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وليد فيصل لاعب نجوم المستقبل في حواره لـ"البوابة نيوز": رحيل محمد صلاح عن الفريق خسارة كبيرة.. ورئيس النادي نجح في توفير كل إمكانيات الصعود

السبت 28/أبريل/2018 - 02:30 ص
وليد فيصل لاعب نجوم
وليد فيصل لاعب نجوم المستقبل
أحمد كمون
طباعة
يعد وليد فيصل أحد نجوم نادي المستقبل، له فضل كبير في الإنجاز الذي تحقق بصعود الفريق للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه ورغم انضمامه للنادي في يناير الماضي، إلا أنه ساهم بقوه بحكم خبرته في الفوز في العديد من المباريات المؤثرة.
وليد فصيل له مشوار كبير مع كرة القدم، منذ أن كان ناشئا بالمنصورة، لعب لصفوف منتخبات مصر للناشئين والمنتخب الأوليمبي، وخاض رحلة احتراف في البحرين وعاد ليلعب في صفوف طنطا بالدوري الممتاز، وصعد مع الجونة للممتاز ولعب لأندية السكة الحديد والقناة والشرقية للدخان وكوكاكولا والفيوم قبل ان ينضم لصفوف نجوم المستقبل.
وليد فيصل قمنا بمحاورته لمعرفة أحلامه وطموحاته ورأيه في الإنجاز الذي تحقق لأول مره في تاريخ نجوم المستقبل.
- كيف تحقق الإنجاز الكبير بصعود المستقبل للدوري الممتاز ؟
الصعود كان هدفنا من البداية والإدارة برئاسة محمد الطويلة، وعمل على تحقيقه بكل قوة من خلال تدعيم الفريق بلاعبين علي خبرات كبيرة، بالإضافة الي دعم الادارة للفريق بالوقوف خلف اللاعبين والقضاء علي أي مشاكل وصرف المستحقات والمكافات بشكل منتظم بالاضافة للدعم المعنوي في ظل وجود لاعبين كبار مثل احمد يعد حا س المرمي الذي كان له دور كبير واحمد خطاب وحسن جمعة والفيومي وحسام عبدالجواد واحمد العجوز واحمد عطا كلهم نجوم كبار ونجحوا في لم شمل الفريق وحققنا نتائج جيدة ولم نخسر سوي ثلاث مباريات فقط ونجحنا في التتويج بالصعود.
هل يستمر وليد فيصل في صفوف الفريق بالدوري الممتاز؟
البقاء أو الرحيل هذا القرار بيد الإدارة ولكني أفضل البقاء، لأني أحب التجربة التي خضناها ونسعي للعب مع نجوم المستقبل في الممتاز، كما أتمني بقاء نفس المجموعة للحفاظ علي القوام الأساسي من أجل الاستقرار.
كيف أدار محمد صلاح المدير الفني للفريق المباريات ؟
محمد صلاح مدرب كبير ورحيله عن نجوم المستقبل في الموسم القادم خسارة كبيرة لأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين بالإضافة لخبرته الكبيرة حيث كان يضع سيناريو للمباريات ولديه دراية بما يحدث في المباريات ويتشاور مع الجهاز الفني ويأخذ برأيهم في جميع الأمور وكنت أتمنى أن يستمر الجهاز بالكامل بوجود كريم حسن شحاتة مديرا للكرة وسعيد عبدالعزيز مدرب عام وتامر عبدالحكيم مدربا.
ما هي أصعب مباراة خاضها نجوم المستقبل؟
جميع المباريات كانت صعبة ولكن مباراة اتحاد الشرطة التي انتهت بالتعادل 2/2 كانت صعبة للغاية وبسبب التعادل ضاعت القمة من الفريق وايضا مباراة الترسانة التي انتهت بالتعادل 1/1 كانت صعبه جدا وانا اعتقد أن هدف التعادل في مرمى الترسانة هو هدف الصعود.
وكيف تحقق الصعود للممتاز في الجولة الاخيرة؟
كان عندنا شعور بأننا سنفوز علي منتخب السويس وأن جمهورية شبين سيفوز على الترسانة لأن هدفهم البقاء في الممتاز ب والحمد لله تحقق ما كنا نريده وكانت مفاجأة كبيرة لنا جميعا وفرحة لا توصف.
وماذا قال لكم محمد الطويلة رئيس النادي عقب الصعود؟
هذا الرجل يستحق الكثير فهو يعمل بتفاني وإخلاص من اجل الفريق وكان سعيد جدا بالصعود وشكرنا جميعا فهو وقف بجوار اللاعبين منذ البداية دون التدخل في شئون الفريق ونجح في توفير كل الإمكانيات للصعود فلا يوجد أي شيء متأخر، جميع المستحقات صرفت في موعدها وترك جميع الصلاحيات للجهاز الفني وكنا نقاتل من أجله.
وكيف رأيت المنافسة على الصعود هذا الموسم؟
كنا علي يقين بأن المنافسة ستكون في النهاية مع الترسانة برغم وجود سيراميكا ومنتخب السويس في البداية، إلا أننا تمسكنا بالأمل رغم ابتعاد الفريق عن القمة في البداية ونجحنا في حسم الأمر في النهاية.
وماذا يحتاج فريق نجوم المستقبل للموسم المقبل؟
الفريق ملييء بعناصر خبرة كبيرة لعبوا من قبل في الدوري الممتاز والفريق يحتاج للدعم في أضيق الحدود على الأقل في أربعة مراكز فقط، فالفريق يضم مزيجا بين عناصر الخبرة والشباب ولا بد من الحفاظ علي القوام الأساسي.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟