رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سموحة يستعد لـ"دجلة" والإدارة تطالب اللاعبين بـ"الكأس"

الجمعة 27/أبريل/2018 - 03:42 ص
نادى سموحة بقيادة
نادى سموحة بقيادة مديره الفنى ميمى عبد الرازق
مي الغندور
طباعة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق، الموسم الرياضي لعام ٢٠١٧-٢٠١٨، في المركز الخامس برصيد ٥١ نقطة، بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
وكانت إدارة النادي السكندري، تأمل حتى المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، في وجود فريقها ضمن المربع الذهبي، خاصة في ظل الإمكانيات المتاحة والمتوافرة لفريق الكرة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. في السياق ذاته، أغلقت إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، صفحة الدوري الممتاز، وطالبت الجهاز الفني واللاعبين بكأس مصر، وقال رئيس النادي السكندري: «الطموحات مشروعة للجميع في كأس مصر.. والبطولة لا تعرف سوى المجتهد في الملعب»، مطالبًا لاعبيه، بضرورة استغلال الموقف خاصة لدى القطبين الأهلي والزمالك، وحصد لقب كأس مصر.
في سياق متصل، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة ميمي عبدالرازق، حالة الطوارئ، لتجهيز المشاركة في منافسات ربع النهائي لكأس مصر أمام وادي دجلة، والمقررة يوم ١ مايو المقبل.
ورفع الجهاز الفني حالة الاستعداد للقاء المرتقب أمام وادي دجلة، وطالب ميمي عبدالرازق لاعبيه بضرورة تكريم إدارة النادي السكندري والفوز ببطولة كأس مصر، تعويضًا عن الإخفاق الذي شهده الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟