الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

البدرى: أغلقنا ملف لقاء دجلة ونركز على مواجهة بتروجت

البدري
البدري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد علي أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وبدأ التركيز على مواجهة بتروجت التي تقام يوم الأحد المقبل في الدوري.
وأشاد البدري بالمستوى الذي قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التي شارك فيها الأهلي على مدار الموسم، وقال إنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.
وأكد أن حسم بطولة الدوري العام مبكرا ساهم في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل في بعض المباريات للعودة من جديد والحصول علي فرصتهم، وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملي في المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابة واستمر في إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة.
وشدد المدير الفني للأهلي على أن شريف إكرامي حارس الفريق فرصته قادمة للمشاركة في المباريات، وأن حظوظه في التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة قائمة بقوة.
وجدد البدري تأكيده علي أن هناك أهدافا ثابتة وهناك أهدافا متغيرة وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق أمامه أهداف أخرى بعد حسم بطولة الدوري العام وهو دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر.
وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي مستمر في رحلة البحث عن الأرقام الجديدة في الدوري، التي تحسب للجهاز الفني والجيل الحالي من اللاعبين.