رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

معركة الكبار في نصف نهائي الشامبيونزليج.. الفرعون المصري جاهز لترويض "ذئاب روما".. ونهائي مبكر بين "الريال والبايرن"

السبت 14/أبريل/2018 - 06:02 ص
النجم المصري محمد
النجم المصري محمد صلاح
أنس مصباح
طباعة

أوقعت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونخ، في نهائي مبكر لهذه النسخة، بينما يلعب روما ضد ليفربول.

وتقام مباراتي الذهاب يومي 24 و25 أبريل المقبل، بينما تكون مباراتي الإياب يومي 1 و2 مايو المقبل.

لقاء ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، وزملائه السابقين في روما الإيطالي، سيكون له مذاق خاص، لأنها المرة الأولى التي يلتقي الفرعون الصغير مع ذئاب العاصمة بعد الانضمام للفريق الإنجليزي الصيف الماضي.

وتأهل ليفربول لنصف النهائي بعدما أطاح بـ"مانشستر سيتي"، في معركة إنجليزية بربع النهائي، كان فيها محمد صلاح النجم الكبير، في حين تغلب روما على العملاق الإسباني برشلونة بعد "ريمونتادا" تاريخية.

وحرص روما على الترحيب بمواجهة صلاح عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن اللقاء سيكون مثيرًا، ولكن لن يؤثر على العلاقة الخاصة التي تجمعه بنجمه السابق الذي تألق معهم.

أما المباراة الأخرى التي ستكون بمثابة نهائي مبكر وقمة تكسير عظام، فتجمع الملكي الإسباني ريال مدريد، مع الفريق البافاري، حيث يلعبان جولة الذهاب على ملعب "أليانز أرينا"، بميونيخ 24 أبريل الجاري، قبل أن تستضيف العاصمة الإسباني مدريد جولة الإياب 2 مايو المقبل.

الريال تأهل لهذا الدور بسيناريو جنوني بعدما أطاح بيوفنتوس الإيطالي في الثواني الأخيرة من إياب لقاء ربع النهائي الذي جمع بينهما بركلة جزاء أثارت حالة من الجدل الشديد خلال الأيام الماضية.

وفي المقابل لم يجد بايرن صعوبة في التغلب على "إشبيلية" الإسباني "المجتهد" ليحجز مكانه وسط الأربعة الكبار بالبطولة الأهم على مستوى الأندية في العالم.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟