الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

علي الحجار يغني "الرهان عليك" في مؤتمر عبدالرحيم علي لدعم السيسي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يقدم الفنان «علي الحجار»، لأول مرة أغنية «الرهان عليك»، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية، في مؤتمر حملة النائب عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز" لدعم انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية.
الأغنية فكرة الدكتور «عبدالرحيم علي»، وإنتاج مؤسسة «البوابة نيوز»، وكلمات الشاعر صفوت زينهم، وألحان أحمد حمدي رؤوف وتوزيع «مادو»، وفاجأ الحجار الجمهور بتحضيره لأغنية جديدة وهي أغنية "الرهان عليك" وطرحها للمرة الأولى في مؤتمر دعم السيسي، وسط هتاف وحضور كبير من الجمهور رافعين لافتات "تحيا مصر".
ويشهد المؤتمر، إجراء قرعة على 10 رحلات عمرة لأهالي الدائرة، إضافة إلى تكريم أمهات شهداء الشرطة والجيش، وتكريم الأمهات المثاليات، كما يعلن «علي» عدة مفاجآت لأهالي الدائرة، ويختتم المؤتمر بإقامة حفل غنائي لعدد من المطربين.
ودعت حملة النائب عبدالرحيم علي المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة، لمواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية، ولكى نثبت للعالم تمسكنا بالمكتسبات التي تحققت على أرض الواقع.
وأطلق «علي» حملة بعنوان «الرهان عليك» لحث المواطنين على انتخاب الرئيس «السيسي»، لاستكمال الإصلاحات والإنجازات التي تعيشها البلاد.