رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مؤتمر على أنغام "يا حبيبتي يا مصر".. عبدالرحيم علي يطالب الجماهير بالنزول للانتخابات

الأربعاء 21/مارس/2018 - 07:55 م
البوابة نيوز
محرر البوابة نيوز
طباعة
احتفل عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، مع المشاركين في مؤتمر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أنغام رائعة الراحلة شادية "يا حبيبتي يا مصر"، وسط الحاضرين من جموع الشعب المصري وأمهات الشهداء.
ويعقب المؤتمر، حفل غنائي، يحضره نخبة من نجوم الفن والمجتمع، ويقدم الفنان «علي الحجار»، لأول مرة أغنية «الرهان عليك»، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية، والأغنية فكرة الدكتور «عبدالرحيم علي»، وإنتاج مؤسسة «البوابة نيوز»، وكلمات الشاعر صفوت زينهم، وألحان أحمد حمدي رؤوف وتوزيع «مادو».
ويشهد المؤتمر، إجراء قرعة على 10 رحلات عمرة لأهالي الدائرة، إضافة إلى تكريم أمهات شهداء الشرطة والجيش، وتكريم الأمهات المثاليات، كما يعلن «علي» عدة مفاجآت لأهالي الدائرة، ويختتم المؤتمر بإقامة حفل غنائي لعدد من المطربين.
ودعت حملة النائب عبدالرحيم علي المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة، لمواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية، ولكى نثبت للعالم تمسكنا بالمكتسبات التي تحققت على أرض الواقع.
وأطلق «علي» حملة بعنوان «الرهان عليك» لحث المواطنين على انتخاب الرئيس «السيسي»، لاستكمال الإصلاحات والإنجازات التي تعيشها البلاد.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟