رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب "طلائع الجيش": الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين.. وقادر على تخطي الصعاب

الإثنين 12/مارس/2018 - 03:16 ص
محمد حلمي
محمد حلمي
عبدالرحمن طارق
طباعة

محمد حلمي مدرب قدير ورجل المواقف الصعبة، تولى المهمة الفنية لفريق طلائع الجيش، خلفا لـ"حلمي طولان"، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

ليس بغريب عليه هذا الوضع منذ أن كان مديرًا فنيًا لنادي الزمالك، فحصل على لقب "رجل المواقف الصعبة"

وحرصت "البوابة نيوز"، على إجراء حوار مع "محمد حلمي"؛ لمعرفة سبب قبوله تدريب الطلائع، وطموحاته مع الفريق، وخطته المستقبلة، وإلى نص الحوار:

ما سبب قبولك تولي المهمة الفنية للطلائع؟

الطلائع فريق كبير، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وعندما عُرض عليا المهمة الفنية للفريق وافقت على الفور لم أتردد لحظة على هذا القرار، وقعت لمدة موسم ونصف.

ما خطتك المستقبلية مع الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية؟

تأهيل اللاعبين نفسيًا في البداية، وتحسين وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن يحالفني التوفيق معهم بالمباريات.

لماذا يتم الاستعانة بك في المواقف الصعبة فقط؟

هذا شيء جيد، ويبين ثقة إدارة الأندية في قدراتي التدريبية لإنقاذ الفريق من النتائج السلبية التي يحققها قبل ذلك، وقادر على عبور المرحلة الصعبة، وهذا لا يعني ضعف المدربين السابقين، ولكن من الممكن أن يحالفهم سوء التوفيق في نتائج المباريات ويؤدي إلى رحيلهم.

ألا تخشى سوء التوفيق مع الفريق العسكري؟

بالفعل أخشى سوء التوفيق، ولكني سأبذل كل ما اكتسبته من خبرات تدريبية للعبور بالطلائع إلى بر الأمان، وتحقيق طموح الإدارة في هذا الموسم.

من وجه نظرك هل اللاعبون سيساعدونك في تحقيق هدفك؟

بكل تأكيد أثق في قدرات اللاعبين، والإدارة لم تبخل بأي شيء عليهم، دعمت بشتى الطرق بلاعبين مميزين، والفريق أصبح الآن يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وخبراتهم كفيلة لعبور الكبوة الحالية.

حدثنا عن استعدادات المباراة الأولى لك مع الطلائع؟

سنواجه مصر المقاصة، في أول لقاء، ونستعد للمباراة بكل قوة، واللاعبون يتفهمون الموقف، وقادرون على عبور اللقاء بشكل جيد، وسأتحمل نتيجة المباراة بالكامل، سواء كانت إيجابية أو سلبية.

ما طموحاتك مع الفريق خلال التفرة المقبلة؟

أسعى لتحقيق طموح الإدارة هذا الموسم، وهو حسم الدوري في مركز متقدم، فهذا هدفي الأساسي معهم، بالإضافة إلى عودة روح الانتصارات والنتائج والأداء المميز.

هل سيتم الاعتماد على لاعبين معينين خلال الفترة المقبلة؟

أرفض ذلك، فالملعب متاح أمام جميع اللاعبين، من يستطيع المشاركة فليثبت لي، وسأمنح الفرصة لجميع اللاعبين، والأجدر سيكون له دور بالتشكيل الأساسي.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟