الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الاتحاد يبحث عن موهوبين في "المظاليم" لتدعيم صفوفه

«سيد البلد» يبدأ التجهيز لـ«الميركاتو» الصيفى مبكرًا.. والبداية بـ«الغرباوى»

 نادى الاتحاد السكندرى
نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأ مسئولو نادى الاتحاد السكندري، التجهيز لملف صفقات الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي، فى إطار خطة الاستعداد للموسم الجديد.
وفى السياق ذاته، منحت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، الضوء الأخضر لمحمد إبراهيم مدير الكرة، للتنقيب عن عناصر جديدة فى دورى القسم الثانى «المظاليم» لضمهم لصفوف الفريق الأخضر فى غضون الفترة المقبلة، فى إطار خطة الميركاتو الصيفى المقبل.
وعلمت « البوابة» أن مدير الكرة بنادى الاتحاد، بدأ التفاوض مع عدد من لاعبى دورى القسم الثاني، فى مراكز مختلفة، لضمهم لصفوف زعيم الثغر، كما تجرى إدارة النادى السكندرى مفاوضات مع عدد من اللاعبين، الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم فى الدورى الممتاز، لمعرفة طلباتهم فى إطار خطة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودخلت إدارة النادى السكندري، فى مفاوضات مع محمود الغرباوى حارس مرمى الداخلية، لضمه فى الانتقالات الصيفية، فى إطار تدعيم مراكز حراسة المرمى، فى ظل رغبة الجماهير فى التعاقد مع حارس مرمى مع الهانى سليمان، بعد وجود اتجاه لتقديم الشكر لرضا السيد الحارس البديل، مع نهاية الموسم.
وفى سياق متصل، أكد هشام حسن نائب رئيس النادى، فى تصريحات خاصة، أن مجلس إدارة النادى، يوفر سبل الدعم كافة للجهاز الفنى وفريق الكرة، للخروج من الكبوة والعودة إلى الاستقرار فى الدورى الممتاز.
وأوضح حسن، أن المجلس يعمل فى الاتجاهات كافة، لاستقرار الأوضاع وتصحيحها وإعادة ترتيبها بشكل جيد خلال الموسم الحالي.
ومن ناحية أخرى، التجهيز لصفقات الصيف بشكل مبكر، مشيرا إلى أن الاتحاد السكندرى سيظهر بشكل جديد فى الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الممتاز.