رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

25 ألف دولار تثير الفتنة داخل جهاز المنتخب الوطني

السبت 10/مارس/2018 - 05:42 ص
 هيكتور كوبر، المدير
هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى
علاء علي
طباعة
سيطرت حالة من الاستياء على الجهاز الفنى المساعد للأرجنتينى هيكتور كوبر بالمنتخب الوطني، بعدما أنهى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، اتفاقه مع جوستافو سيفيرو، الذى عمل مساعدًا للأرجنيتى هيكتور كوبر خلال فترة توليه تدريب فريقى ريال مايوركا الإسبانى، وبارما الإيطالى، على حضور معسكر المنتخب فى سويسرا ومتابعة مباراتى الفراعنة أمام البرتغال واليونان، فى بداية مشواره الإعدادى للمونديال، والمقرر لهما يومى 23، و27 مارس الجاري، تمهيدا للانضمام إلى الجهاز الفنى خلال الفترة الإعدادية لمونديال روسيا المقبل.
وعلمت «البوابة» أن «سيفيرو»، سيتقاضى 25 ألف دولار خلال فترة عمله مع المنتخب، والتى تبدأ من 20 مارس الجارى حتى نهاية مباريات الفراعنة بالمونديال، وهو ما أثار حفيظة الثلاثى محمود فايز، وأسامة نبيه، وأحمد ناجى مدربى المنتخب، خاصة أن ما يتقاضاه محلل الأداء الجديد أكثر مما يتقاضاه الثلاثى مجتمعين.
على جانب متصل، أنهى إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، اتفاقه مع الجانب الكولومبي، على إقامة مباراة ودية بين الفراعنة وكولومبيا، ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم.
وتُقام المُباراة يوم 1 يونيو المُقبل فى إيطاليا؛ حيث تُقيم كولومبيا مُعسكرًا هناك، لتكون المباراة الخامسة للمنتخب فى برنامج إعداده للمونديال، بعد الاتفاق على مواجهة البرتغال واليونان والكويت وبلجيكا.
وينتظر لهيطة وصول العقود الخاصة بالمباراة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطلاع عليها تمهيدًا لتوقيعها رسميًا.
ويخوض منتخب مصر معسكرًا فى سويسرا فى الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، تتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27.
كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا، وجارٍ الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.
فى شأن مغاير، تلقى مسئولو اتحاد الكرة استدعاءً من النيابة العامة للإدلاء بأقوالهم حول أحداث الشغب من جانب جمهور الأهلى فى مباراته أمام مونانا الجابوني، فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.
ويحضر من جانب اتحاد الكرة، ثروت سويلم المدير التنفيذي، للإدلاء بأقواله، وتوضيح الصورة للأمن، من حيث كيفية حصول العناصر المشاغبة من الجماهير على تذاكر، ومساعدة الأمن فى العثور عليهم.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟