رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي ومونانا بدوري الأبطال

السبت 03/مارس/2018 - 07:49 م
محمد مرجان، المدير
محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي
أ ش أ
طباعة
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: إن الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني عقد اليوم السبت بمقر استاد القاهرة للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
حضر الاجتماع اللواء عزت زهران، حكمدار القاهرة، واللواء طارق مرزوق، مساعد مدير الأمن لشرق القاهرة، والقطاعات الأمنية المشاركة في المباراة، واللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، ووليد عبد الوهاب وجمال مبارك ممثلي أمن الاستاد، ومحمد طه ممثلا عن اتحاد الكرة، فيما ضم وفد الأهلي اللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع الشيخ زايد، واللواء عماد فوزي حنا، مدير أمن فرع زايد، وأحمد سامي وكريم عبده من إدارة المباريات بالنادي.
شهد الاجتماع الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بحضور الجماهير للمباراة تجنبا للتكدس وللحفاظ على سلامة الجميع وأسفر عن الآتي:
1- يتم فتح أبواب الاستاد اعتبارا من الثالثة عصرا يوم الثلاثاء ويغلق في السادسة مساء، ودخول جماهير الدرجة الثانية الموحدة من الباب القبلي بشارع النصر.
2- تم الاتفاق على دخول الإعلاميين والمقصورة والرعاة من الباب الشرقي، ودخول المقصورة الرئيسية والأمامية والفريق الضيف من الباب الغربي المقابل لمسجد آل رشدان.
3- تم الاتفاق على أن تتولى اللجنة المنظمة للمباراة مسئولية التنظيم الداخلي، فيما تتولى الجهات الأمنية بالتعاون مع اللجنة المنظمة مسئولية تأمين الأبواب الخارجية للاستاد.
4- تقوم القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية بمسئولية تأمين الأهلي والفريق الضيف والحكام.
5- تناشد إدارة النادي الجماهير الالتزام بالتعليمات والتعاون مع اللجنة المنظمة ووزارة الداخلية حفاظا على سلامتهم، على أن يكون الحضور لحاملي تذاكر المباراة فقط.
وتؤكد إدارة الأهلي أنها على ثقة في وعي جماهيرها وتعاونها الكامل مع الجهات الأمنية وتحليها بالروح الرياضية والتشجيع المثالي، خاصة أن مباراة مونانا تعد بروفة جادة لعودة الجماهير من جديد لحضور المباريات على استاد القاهرة.
يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد وافقت على حضور 5 آلاف متفرج لمباراة مونانا تم تقسيمهم بين الجماهير وأعضاء النادي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟