رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ارتياح في الزمالك بعد تجديد "الشناوي" و"حامد"

الأحد 04/مارس/2018 - 05:15 ص
 أحمد الشناوى وطارق
أحمد الشناوى وطارق حامد
وائل سامى
طباعة

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة إيهاب جلال، بعد تجديد التعاقد مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، واقتراب التجديد لطارق حامد لاعب خط الوسط، على اعتبار أن حسم هذين الملفين سيساهم فى زيادة تركيز اللاعبين الفترة المقبلة.

وتفاجأ الجميع بقرار أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك بتجديد عقده مع النادى، على الرغم من كل ما أثير من أن اللاعب كان يرفض التجديد قبل مشاركته مع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.

وكان يظن الجميع أن "الشناوى" سيماطل ويضع شروطا مالية كبيرة للتجديد، ولكن حدث العكس وقام اللاعب بالأمس بتوقيع العقد الجديد لمدة 3 سنوات، دون أى شروط جزائية، خاصة أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قرر عدم وضع أى شروط جزائية فى عقد أى لاعب فيما بعد.

ولعب ناصر الشناوى، والد حارس الزمالك، دورا كبيرا فى سرعة تجديد نجله، بعدما أقنعه بالبقاء فى القلعة البيضاء، خصوصا أنه حصل على وعد من إدارة الزمالك بالسماح له بالاحتراف فى أوروبا إذا ما تلقى عرضا احترافيا مناسبا، كما فعل النادى مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحى من قبل، وهو ما اقتنع به "الشناوى الابن" خلال جلسة التجديد.

ونفس الأمر بالنسبة لطارق حامد، الذى نجح أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق فى إقناعه بتجديد عقده والابتعاد عن وكيله، أحمد يحيى، الذى يحاول الضغط عليه لفرض شروطه على الزمالك كى لا يجدد عقده، حيث منح مسئولو الزمالك أيضا طارق حامد وعدا بالاحتراف حال تلقيه عرضا أوروبيا، كما حدث مع على جبر، مدافع الفريق الدولى، الذى تمت إعارته إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليجاور زميله في خط ظهر المنتخب، أحمد حجازي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟