رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شريف العريان رئيس الخماسي الحديث: المخالفات مجرد شائعات الغرض منها تشويه الصورة.. من يملك مستندًا ضدي عليه التوجه للنيابة.. وزير الرياضة ورئيس الأولمبية يدعمان الاتحاد..الاتهامات تصدر عن مرضى نفسيين

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 09:36 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
شهدت الفترة الماضية شائعات وأقاويل كثيرة تؤكد تورط شريف العريان، سكرتير اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، فى مخالفات مالية ولم تتوقف الشائعات عند هذا الحد، بل البعض أكد مثوله للتحقيق أمام نيابة الأموال العامة بحجة وجود مخالفات داخل اتحاد الخماسى الحديث.
"البوابة سبورت" حرصت على التواصل معه للتعرف على حقيقة ما يدور من أقاويل وتوضيح الحقائق أمام الرأى العام فى حوار صريح أجاب خلاله العريان عن جميع الاستفسارات بصدق.
شريف العريان رئيس
كلام فاضى وغير صحيح والغرض منه تشويه الصورة
فى البداية ما ردك على الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وجود مخالفات داخل اتحاد الخماسى الحديث؟
"كلام فاضي وغير صحيح والغرض منه تشويه الصورة والحقيقة عكس ذلك تمامًا ولم أقع فى أى مخالفة كما يردد بعض المنتفعين وكل من حاول تشويه صورتى لن أتركه وهناك جهات مسئولة وسأقاضي كل من طعنني فى ذمتى المالية والقضاء النزيه العادل سيأخذ حقي؛ لأننى لم أخطئ ولم أقع فى أى مخالفات مالية".
شريف العريان رئيس
الشائعات تصدر عن مرضى نفسيين كارهين للنجاح
ما تعقيبك على الاتهامات فى هذا التوقيت تحديدًا؟
"معرفش مين وراء هذه الشائعات وهناك مرضى نفسيين كارهين للنجاح وهدفهم تشوية كل ما هو ناجح وسبق أن ذكرت أن هناك قضاء عادل وسأقوم بمقاضاة كل من حاول تشوية صورتى".
البعض أكد أن هناك مخالفات مالية وقعت فيها بانفاق أموال فى غير مكانها ودون رجوع للجهات المسئولة؟
"أبسط رد على هذه الشائعات أن اتحاد الخماسى الحديث المعنى بهذا الملف يوجد به مسئولون من الجهاز المركزى للمحاسبات مما يؤكد أن ما يتردد مجرد تشوية وإطلاق شائعات دون دليل".
شريف العريان رئيس
أى حد معه مستند ضد شريف العريان يتوجه مباشرة إلى النيابة
وما ردك على مروجى الشائعات؟
"بقول لأى حد يملك مستند ضد شريف العريان يتوجه مباشرة إلى النيابة، لو كان الكلام صحيح ولكن إطلاق الشائعات فقط وتشويه الصورة شغل عيال صغيرين وأنا لست مهتم بهذه القصة وأمامى هدف أكبر وهو تنظيم كأس العالم الذى سيقام بالقاهرة فى الفترة من 28 فبراير الجارى وحتى 4 مارس القادم ونجاح هذه البطولة افضل رد على هذه الشائعات.
شريف العريان رئيس
وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية يدعمان اتحاد الخماسى 
قبل الحديث عن استضافة مصر لكأس العالم ما رد خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية على الشائعات الأخيرة؟
"موقفهم محترم جدا ومن أقوى الداعمين لاتحاد الخماسى الحديث، وهناك تواصل مستمر مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة ولم تنقطع اتصالاتنا ولولا وجوده خارج مصر لكان على رأس حضور مؤتمر الخماسى الحديث الخاص بإستضافة القاهرة لكأس العالم وكان المهندس هشام حطب ضمن الحاضرين والداعمين ولا توجد أى مشكلة والجميع يعرف من هو شريف العريان ومن وارء هذه الشائعات".
من وجهة نظرك من وراء هذه الشائعات؟
"للأسف لا أعرف من المستفيد ومن يحاول كل فترة تشوية صورتى ومازلت متمسكا بكلامى من يملك مستندا ضدى يتوجه مباشرة للجهات المسئولة".
شريف العريان
شريف العريان
ياسر إدريس زميل بمجلس اللجنة الأولمبية وليس صاحب الحملة
ما حقيقة أن ياسر إدريس وراء هذه الحملة؟
معرفش الحقيقة بس الفترة الأخيرة شهدت خلافات فى وجهات النظر بينى وبين ياسر إدريس أثناء اجتماعات اللجنة الأولمبية كونه عضوا داخل مجلس الإدارة وخلافاتى معه للصالح العام وليست لأغراض شخصية ولا أعتقد أن يكون هو صاحب هذه الحملة؛ لأننا فى النهاية زملاء داخل مجلس اللجنة الأولمبية والخلافات فى وجهات النظر الغرض منها الصالح العام وده هدف الكل داخل اللجنة الأولمبية.
ما توقعاتك لنتائج كأس العالم التى تقام بالقاهرة؟
المنتخب الوطنى استعد جيدا للبطولة وهدفنا المنافسة على لقب الكأس ورغم عدد الدول المشاركة والتى وصلت إلى 30 دولة إلا أن الفراعنة قادرون على الفوز بلقب البطولة، ونتمنى أن تلقى اهتماما من وسائل الإعلام حتى تخرج بالشكل الذى يليق بالمجهود الذى بذله الجميع قبل استضافة كأس العالم، حيث تم تشكيل لجان مختلفة لضمان نجاح البطولة ويبقى التوفيق لتحقيق الهدف الذى نسعى اليه جميعًا بإذن الله.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟