الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الترسانة يحكم قبضته على قمة المجموعة الثانية بهدفين في كهرباء الإسماعيلية

مباراة الزرقا وإف
مباراة الزرقا وإف سي مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عزز فريق الترسانة سيطرته على قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد الفوز اليوم على فريق كهرباء الإسماعيلية بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم منصور وعبدالرءوف زكي في إطار منافسات الجولة 20 ليرفع الشواكيش رصيدهم إلى 40 نقطة ويتجمد رصيد الكهرباء عند 20 نقطة. 
كما نجح فريق البنك الأهلي في تحويل تأخره أمام فريق منتخب السويس إلى فوز بنتيجة 2/3، وأحرز للبنك حسام أسامة هدفين وأحمد شعراوي هدف، وسجل للسويس أحمد زغلول وعلي بهيج، ليرفع البنك الأهلي رصيده إلي 27 نقطة ويتجمد رصيد فريق السويس عند 31 نقطة.
وحقق فريق الشرقية الفوز على المريخ البورسعيدي بهدف نظيف عن طريق سامح شوشة ليرفع الشراقوه رصيدهم إلى 17 نقطة ويتوقف المريخ عند 25 نقطة. 
وفاز فريق نجوم المستقبل بهدف وحيد على فريق الشمس سجله أحمد عطا ليرفع المستقبل رصيده إلى 36 نقطة ويتجمد رصيد الشمس عند 33 نقطة.
وحقق فريق إف سي مصر فوز صعب وغالٍ على نظيره فريق الزرقا بنتيجة 1/2 سجل لإف سي مصر أبوالنصر ومحمود حسن وأحرز للزرقا محمود حسن ليرفع إف سي مصر رصيده إلى 35 نقطة ويتجمد رصيد الزرقا عند 18 نقطة. 
وعاد فريق جمهورية شبين للانتصارات من جديد بفوز صعب على القناة بهدف وحيد سجله اللاعب أيمن العادلي ليرفع شبين رصيده إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد القناة عند 28 نقطة.
وبنفس النتيجة فاز سيراميكا كيلوباترا على الفنار البورسعيدي عن طريق اللاعب بسام أبوحديد ليرفع سيراميكا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الفنار عند 4 نقاط في المركز الأخير.