الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"بولا جمال" لاعب ميت خاقان يتعرض لعملية نصب في موسكو

 اللاعب بولا جمال
اللاعب بولا جمال الظهير الأيسر لفريق ميت خاقان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعرض اللاعب بولا جمال صاحب الـ24 عاما الظهير الأيسر لفريق ميت خاقان، لعملية نصب في العاصمة الروسية موسكو في إطار سعيه لخوض تجربة احتراف جديدة بدوري الدرجة الأولى الروسي خلال فترة القيد الشتوي التي تنتهي الأسبوع المقبل هناك بعد وصوله مطار موسكو مباشرة.
وتعود القصة إلي قيامه بالاتصال باثنين من وكلاء اللاعبين الروسيين عن طريق لاعب برتغالي صديق له بهدف البحث عن تجربة احتراف بالدوري الروسي خلال الفترة الشتوية الحالية وبالفعل تم الاتفاق معه علي الحضور إلي موسكو لعرضه علي أكثر من نادي وقيده من خلال السيرة الذاتية التي أرسلها لهما وبعض مشاركاته السابقة بالدوري المصري والتايلاندي. 
وعندما وصل اللاعب مطار العاصمة الروسية موسكو، لم يجد أحدا في استقباله ما اضطره للبحث عن غرفة بأحد المساكن للإقامة فيها لحين الوصول إلي أحد الوكيلين، حيث طلب منه أحدهما مبلغا كبيرا جدا لمساعدته في الانضمام لنادي بالقسم الثاني الروسي فيما أخبره الثاني بوجود نادي للمشاركة معه بدون الحصول على مقابل مادي علي أن يتم تسويقه في الموسم الجديد في حالة نجاحه في الاختبار.
في الوقت نفسه لم يجد اللاعب بديلا من الخروج من الأزمة التي وقع فيها إلا بالاتصال بوكيل آخر يدعى "جروشن" علي أمل إحضار عرض جديد له قبل غلق باب القيد في الأسبوع القادم حيث لن يكون أمامه اختيار إلا العودة لمصر من جديد رغم أنه تغاضى عن عرض فنلندي خلال يناير الماضي. 
وبدأ بولا جمال مشواره الكروي في قطاع ناشئين نادي مصر للبترول والذي يتم انتقال منه لنادي المصرية للاتصالات قبل إعجاب مسؤولي قطاع ناشئ الأهلي به وضمه لفترة ثم شارك مع فريق المقاولون العرب بدوري القطاعات وانتقل لفريق دجلة ولعب فترة لفريق الشباب بنادي الزمالك والفريق الأول لنادي الشمس واحترف بأحد أندية الدوري التايلاندي قبل العودة لفريق ميت خاقان لمدة 6 شهور في الموسم الحالي.